اعلان
اعلان

رئيسُ البريد يبحث مع «ناقل إكسبرس السعودية» تعزيز الاستثمارات المشتركة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل اليوم، الدكتورُ شريف فاروق رئيسُ مجلس إدارة البريد المصري، عدنان إبراهيم المزروع الرئيسَ التنفيذي لشركة ناقل إكسبرس التابعة للبريد السعودي، على رأس وفد رفيع المستوى.

وضم الوفد ديمتري تروبكين المدير التنفيذي للعمليات، وكين روبرتسون رئيس التجارة الإلكترونية، ومدحت عطا الله المدير الإقليمي بمصر، وبحضور جميع القيادات الإشرافية والتنفيذية بالبريد المصري.

قال الدكتور شريف فاروق رئيسُ مجلس إدارة البريد المصري: إن زيارة الوفد السعودي تهدف لتوطيد أواصر التعاون وبحث أوجه الاستثمار في مجالات البريد والتجارة الإلكترونية.

وأكد فاروق حرصَ البريد المصري، على فتح آفاق التعاون مع جميع الكيانات والمؤسسات، بما يتيح تطوير الخدمات البريدية وتقديم خدمات جديدة لعملاء البريد.

جانب من اللقاء

ومن جانبه، أشاد عدنان إبراهيم المزروع الرئيسُ التنفيذي لشركة ناقل إكسبرس، بما توصل إليه البريد المصري من تطور في البنية التحتية والخدمات المقدمة للعملاء.

وأشاد مقتنيات تاريخية في متحف البريد بعد تطويره، والتي توثق تاريخ البريد على مر العصور، متمنيًا التوفيق والنجاح للبريد المصري وأن تشهد الفترة المقبلة مزيدًا من التعاون في سبيل تحقيق الترابط والتكامل بين البلدين.

وفي نهاية اللقاء، سلم شريف فاروق درع الهيئة إلى الرئيسَ التنفيذي لشركة ناقل إكسبرس، كما سلم عدنان إبراهيم كتابَ 'سيرة ومسيرة' خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود إلى الدكتورَ شريف فاروق .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً