اعلان
اعلان

«الاتصالات» تُكرم طالب جامعة مصر للمعلوماتية لفوزه بفضية العالم للخماسي الحديث

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بمكتبه بالقرية الذكية محمد الجندي الطالب بكلية تكنولوجيا الأعمال فى جامعة مصر للمعلوماتية، وعضو فريق المنتخب الوطني للخماسي الحديث للكبار، وهنأ البطل المصري على فوزه بالميدالية الفضية في بطولة العالم للخماسي الحديث التي استضافتها مصر مؤخرًا.

وأشاد الوزير بالقوة والعزيمة التي ظهر بها الجندي أثناء البطولة وإصراره على وضع اسم مصر بين الكبار في هذه البطولة العالمية؛ مؤكدًا على استمرار دعم الدولة ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لأبطال مصر في استكمال حصد البطولات ورفع اسم مصر عاليًا في كافة المحافل الدولية.

وأضاف الوزير، أن وجود هذه المواهب الصاعدة والمتميزة في جامعة مصر للمعلوماتية يملؤنا فخرًا وسعادة؛ معربًا عن تطلعه إلى تحقيق المزيد من الإنجازات واكتشاف المزيد من المواهب بين طلاب الجامعة في كافة المجالات من أمثال الجندي بما يسهم في استمرار مسيرة النجاحات على كافة المستويات الإقليمية والدولية والتي تتوافق مع رؤية مصر لتحقيق التقدم والريادة على الصعيد العالمي بكافة المجالات والقطاعات.

وأشار الوزير خلال تكريمه للطالب محمد الجندي:" أتمنى أن يجعل كافة طلاب جامعة مصر للمعلوماتية الرياضة والتفوق العلمى أسلوباً دائماً ونهجاً يسيرون عليه؛ مؤكدا على حرص الدولة على الاستثمار فى ثروتها البشرية، وتشجيع التفوق الرياضى بالإضافة إلى التفوق العلمى.

من جانبه قدم الطالب محمد الجندى الشكر لوزير الاتصالات، على التكريم والدعم المستمر له من قبل الجامعة التي تولي اهتمامًا كبيرًا بتفوق وتقدم الدارسين بها.

ويذكر أن جامعة مصر للمعلوماتية تعد أول جامعة متخصصة بقارة أفريقيا فى مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمجالات المتأثرة بها، وأسستها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتصبح مؤسسة أكاديمية رائدة تقدم برامج تعليمية متخصصة لسد حاجة سوق العمل من المتخصصين فى أحدث مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مثل: الذكاء الاصطناعي وهندسة البيانات، والثورة الصناعية الرابعة وصناعة الإلكترونيات وعلوم الاتصالات، والتكنولوجيا المالية، والتسويق الإلكتروني، وفنون الرسوم المتحركة، وتجربة المستخدم وتصميم الألعاب الإلكترونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً