اعلان

تعيين شريف عبده مديراً عاماً جديداً لـ ZealPay

شريف عبده
شريف عبده

أعلنت شركة ZealPay، المتخصصة في مجال تحليل بيانات المعاملات المالية لتمكين حلول ولاء العملاء عن انضمام شريف عبده رئيس العمليات التجارية النقدية الأسبق في فودافون مصر، مديرً عاماً جديداً لها.

ومن المنتظر أن يلعب شريف دورًا محورياً في تشكيل إستراتيجية الشركة لإطلاق حلول ولاء العملاء الجديدة التي تعتمد على البيانات بجانب الإشراف على خطط التوسع في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

ومن جانبه، صرح عمر عبيد، الرئيس التنفيذي ومؤسس ZealPay،أن "شريف" يمتلك دراية عميقة بالقطاع وخبرة تصل لـ 23 عامًا من حياته المهنية، لعب خلالها دوراُ هاماً ومؤثراً في مجالات الاتصالات والتكنولوجيا المالية، وتمكن من تحقيق نجاحاً ملموساً فيما يخص تطوير تجربة العملاء والعمليات التجارية والعمليات الرقمية والمحافظ الإلكترونية.

وتابع أن شريف قد شغل العديد من المناصب في بما في ذلك، منصب رئيس العمليات التجارية النقدية في فودافون مصر، الفترة التي نجحت فودافون تحت قيادته في زيادة حصتها في سوق المحافظ الإلكترونية بأكثر من 60% مع تقليل الوقت اللازم لحل الشكاوى بمقدار النصف، كما أنه قدم حل استرداد الأموال في اليوم التالي والذي تم أطلاقه لأول مرة على مستوى إفريقيا.

من جانبه أعرب شريف عبده عن تطلعه للتعاون مع فريق ZealPay، والبدء في رحلة جديدة مليئة بالتطوير والابتكار لحلول ولاء العملاء وتحليل البيانات وغيرها من المنتجات التي تقدمها الشركة، واستكمال زيادة التوسع في المنطقة وجميع أنحاء العالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط