اعلان

تفاصيل إطلاق تقنية "Mesh" بفروع "وي" لتطوير سرعة الـ"واي فاي"

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشفت مصادر بالشركة المصرية للاتصالات We، أن الشركة تستعد لطرح تقنية "Mesh Beacon" لتكون أول مزود خدمات إنترنت يقدم تلك التقنية في السوق المصرية بجميع فروعها ومنافذها من خلال عبر التعاون مع شركة نوكيا.

وأشارت المصادر في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أن جهاز "نوكيا واي فاي" هو أول حل تقني يعمل بتكنولوجيا الـ Mesh Beacon المتقدمة بحيث يتم توصيله من خلال كابل إحدي الشبكات إلى جهاز الرواتر الخاص بالإنترنت، مبينة أنه يعمل أيضا كموسع تغطية نطاق شبكة الـ"واي فاي" أجهزة رواتر نوكيا اللاسلكية المتوافقة التي تعمل بتقنية الـ "Mesh" فقط.

وقالت المصادر أن تقنية واي فاي Mesh الذكية هي تكنولوجيا متقدمة تستخدم لتشغيل وإدارة شبكة الواي فاي، موضحة أنها تتمتع بالعديد من المزايا أبرزها إنشاء شبكة لاسلكية تسمح للأجهزة اللاسلكية المتصلة بها بالتنقل السهل في جميع أنحاء المنزل بدون انقطاع.

وأضافت المصادر أن التقنية تضمن الاختيار الذكي للقناة بحيث يتم الاختيار الأمثل لقناة الواي فاي لحظياً لتجنب أي خلل أو عطل تؤثر على شبكة الواي فاي، لافتة إلى أن هناك ميزة أخرى للتقنية تشمل اختيار أفضل لارسال واستقبال البيانات، من خلال شبكة الواي فاي، عند اتصال أكثر من جهاز أو مستخدم على الشبكة.

WhatsApp
Telegram