اعلان

قبل مؤتمر "آبل".. كل ما تريد معرفته عن مواصفات هاتف "آيفون 14"

ايفون 14
ايفون 14

تعلن شركة آبل المتخصصة في تقديم المنتجات الذكية غدا الأربعاء إصداراتها الجديدة وعلى رأسها سلسلة آيفون 14.

ومن الميزات الجديدة التي يتوقع أن توفرها أبل لمستخدمي الإصدارت الجديدة من هاتفها آيفون 14، خدمة الإنترنت في الأماكن النائية.

هذه الخدمة توفر بها أبل للمستخدمين خدمة الإنترنت في الأماكن المنعزلة، وأيضا في حال غياب أي شبكة هاتفية عن المكان، وهو ما يُمكن أن يشكل إضافة مهمة لهذه الهواتف الذكية، ويشكل اختراقاً مهماً في مجال توفير شبكة الإنترنت في كل مكان.

وينتظر مستخدمي الهواتف الذكية مؤتمر آبل للتعرف على مزايا ومواصفات هاتف آيفون 14 والذي من المتوقع أن يأتي بميزة شحن أقوى بسعة لـ 30 كيلووات، مع العلم بأن إصدار آيفون 13 السابق طرح بسعة شحن 27 كيلواطا فقط.

مواصفات هاتف آيفون 14

يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.1 بوصة (15.49 سم) بدقة 1170 × 2532 بكسل حتى تتمكن من الاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو أو ممارسة الألعاب برؤية واضحة تمامًا.

ومن المنتظر أن يضم الهاتف4 جيجابايت و 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 64 جيجابايت من متغير التخزين الداخلي.

مع هذا التخزين الداخلي العالي ، ستتمكن من تخزين مقاطع الفيديو والأفلام والأغاني وغيرها من الأشياء دون القلق بشأن قيود المساحة. مواصفات الكاميرا في هذا الهاتف القادم رائعة حقًا.

ايفون 14

ومن المتوقع أن يتم تجهيز الهاتف بكاميرا مزدوجة في الخلف. ستحتوي على كاميرات بدقة 12 ميجابكسل + 12 ميجابكسل تتيح لك التقاط بعض الصور الرائعة.

كما يتم الترويج علي أن صمم الهاتف بكاميرا بدقة 12 ميجابكسل + SL ثلاثية الأبعاد لالتقاط صور سيلفي وإجراء مكالمات فيديو.

ويتم تجهيز هذا الهاتف الذكي من Apple بمعالج Hexa-core بحيث يمكنك الاستمتاع بأداء سلس وخالٍ من التأخير أثناء الوصول إلى تطبيقات متعددة ولعب ألعاب رسومات مكثفة. علاوة على ذلك ، قد يعمل الهاتف بنظام التشغيل iOS v15 ويحتوي على بطارية جيدة 3115 مللي أمبير في الساعة.

وستتمكن من ممارسة الألعاب والاستماع إلى الأغاني ومشاهدة الأفلام أو مقاطع الفيديو والقيام بأشياء أخرى دون القلق بشأن استنزاف البطارية. تم الترويج لخيارات الاتصال المختلفة على جهاز Apple iPhone 14 لتشمل WiFi – نعم ، Wi-Fi 802.11 ، b / g / n ، نقطة اتصال محمولة ، Bluetooth – نعم ، v5.0 ، و 5 G مدعوم من الجهاز ، 4G ، 3G ، 2G.

علاوة على ذلك ، قد تشمل المستشعرات مقياس التسارع ، والجيروسكوب ، والقرب ، والبوصلة ، والبارومتر ، وسيري ‏ ؛ هو مساعد شخصي ذكي ومتصفح معرفى يعمل كتطبيق لشركة أبل، على نظام تشغيل آي أو إس ios. وفقًا للتسريبات ، تبلغ أبعاد الهاتف الذكي 146.7 مم × 71.5 مم × 7.4 مم وقد يزن ما يقرب من 164 جرامًا .

يوجد تسريب من شادو ليكا – @Shadow_Leak من علي حسابه الخاص في تويتر عن جميع ألوان ايفون 14 الجديد بكافة أصدراته سواء 14 pro ، pro max.

أسعار هاتف آيفون 14

يتوقع أن تتراوح أسعار آيفون 14 بين 899 و1199 دولارا، مما يعني أنها ستشهد بعض الارتفاع مقارنة مع آيفون 13.

لا تروج حاليا أي شائعات عن أسعار آيفون 15، لكن موقع 'تومز غايد' افترض أنه 'إذا رفعت أبل أسعار إصدارها الجديد، فقد تجعل إصدارها المقبل بنفس القيمة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترجي وصن داونز (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط من صنداونز