اعلان

وزير الاتصالات : تطوير 58 مكتب بريد بالإسكندرية خلال المرحلة الأولى

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

قال الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا، أنه تم تطوير 58 مكتب بريد بالإسكندرية، خلال المرحلة الأولى من إجمالي 104 مكتب بالمحافظة، مشيرا إلى أن المرحلة الثانية تشمل تطوير 20 مكتب بريد.

وكشف الوزير، أن المرحلة الثالثة تتضمن تطوير باقي المكاتب خلال الفترة المقبلة، موضحا أن تطوير مكاتب البريد بالإسكندرية، يهدف لتحسين تقديم الخدمات البريدية والمالية والاجتماعية، من خلال رقمنتها وتحديث بنيتها التحتية.

جاء ذلك خلال زيارة الوزير ، لديوان عام محافظة الإسكندرية بهدف استعراض جهود التطوير المؤسسي الرقمي، بجانب نبذة عن عمليات التدريب بمعهد تكنولوجيا المعلومات بالإسكندرية والتعرف على تجارب المستفيدين، وتكريم أوائل المعهد بالمحافظة.

ومن المقرر أن يفتتح الوزير ثلاثة مكاتب بريد : سموحة والسرايا وبولوكلي،علاوة على مقر شركة فودافون للخدمات الدولية، بالإضافة إلى تفقد وحدة تشخيص عن بعد بمستشفى سموحة الجامعي، ومؤسسة رعاية علي بن ابي طالب.

يصاحب الوزير خلال جولته، المهندسة غادة لبيب، نائب الوزير لشئون التطوير المؤسسي، والدكتور شريف فاروق رئيس الهيئة القومية للبريد المصري، والمهندس عمرو محفوظ، رئيس هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً