اعلان
اعلان

كل ما تريد معرفته عن وضع التخفي المنتظر بـ "واتساب"

واتساب
واتساب

أتاح واتساب لمجموعة صغيرة من مستخدميه، ميزة جديدة تمنحهم القدرة على إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت الخاصة بهم عند استخدام التطبيق.

وتتيح تلك الميزة استخدام التطبيق في وضع التخفي عن طريق إخفاء خيار "متصل الآن" أو online.

ووفقا لتقرير جديد صادر عن موقع WaBetaInfo المتتبع لتحديثات واتساب، فقد أضافت خدمة الدردشة الاجتماعية لبعض مختبري إصدارها التجريبي المحظوظين، ميزة إخفاء الأونلاين التي ينتظرها الملايين، من خلال الإصدار رقم 2.22.20.9 من تطبيق بيتا على متجر جوجل بلاي.

كما شارك موقع WaBetaInfo، لقطة شاشة للميزة الجديدة، والتي يمكن للمستخدمين التحقق مما إذا كانت الميزة متوفرة على حساب واتساب الخاص بهم، عن طريق فتح إعداد تطبيق واتساب نفسه> والنقر على خيار "الحساب" Account> ثم "الخصوصية" Privacy.

فإذا كان بإمكانك رؤية الخيار "آخر ظهور ومتصل" أو Last seen and online، فهذا يعني أن الميزة أصبحت متاحة لحسابك، فما عليك سوى تحديد "من يمكنه رؤيتي عندما أكون متصلا بالإنترنت" who can see when you’re online، لتفعيل وضع التخفي على حسابك.

وأوضح "WaBetaInfo"، أنه إذا تم تمكين الميزة لحسابك، فما عليك سوى تحديد "من يمكنه رؤيتي عندما أكون متصلا بالإنترنت"، حتى تتم مشاركة حالتك عبر الإنترنت أو تحديد من يمكنه رؤية خيار "متصل الآن" فقط مع الأشخاص الذين يمكنهم رؤية آخر ظهور لك على التطبيق.

وعلى سبيل المثال، إذا كان بإمكان جهات الاتصال الخاصة بك فقط رؤية آخر ظهور لك، لن تتم مشاركة حالة الاتصال مع غير جهات الاتصال المحددة؛ إذا لم يتمكن أحد من رؤية آخر ظهور لك، فلن يتمكن أي شخص من معرفة متى تكون نشطًا على واتساب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو