اعلان
اعلان

كل ما تريد معرفته عن ميزة واتساب الجديدة لاستعادة الرسائل المحذوفة

واتساب
واتساب

يستعد تطبيق المحادثات المجانية واتس اب WhatsApp لاختبار ميزة جديدة، لتلبية مطالب مستخدميه الذي يفوق عددهم ملياري مستخدم حول العالم، مع تزايد شكاواهم بخصوص استعادة الرسائل المحذوفة.

ويواجه العديد من المستخدمين مشكلة متكررة، تتمثل في حذف رسالة ما عن طريق الخطأ، وفي هذه الحالة يواجه المستخدم صعوبة كبيرة في استعادة تلك الرسالة.

ويعمل واتساب على حل تلك الاشكالية، من خلال إضافة خاصية جديدة ضمن الإصدار التجريبي للتطبيق WhatsApp، حيث تتيح الميزة الجديدة استعادة الرسائل المحذوفة، وذلك للهواتف التي تعمل بنظامي الأندرويد وآي أو اس وذلك وفقا للموقع التقني WaBetaInfo.

وكشف الموقع أن واتساب سيتيح ميزة استعادة الرسالة المحذوفة بشرط أن لا يكون قد مر على الحذف ثواني معدودة أو دقائق على أقصى تقدير.

ووفق لقطة الشاشة التي تم رصدها لهذه الميزة، فإنه سيظهر على الواجهة شريط أدوات جديد حال حذف رسالة ما، مكتوب في هذا الشريط “تراجع عن حذف الرسالة”، وفي حالة اختفاء الشريط، فلن يتمكن المستخدم من استعادة الرسالة مرة أخرى.

واطلق تطبيق واتساب عشرات المزايا والتحديثات منذ بداية العام الجاري 2022، وكان أخرها قبل أيام قليلة، حظر أخذ لقطة شاشة من الرسائل التي تعرض لمرة واحدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو