اعلان

"بارتمنت لمشاركة ملكية المنازل" تجمع 1.5 مليون دولار لتطوير منصتها الرقمية

أهل مصر
اايتنس
اايتنس

أعلنت اليوم شركة "بارتمنت" Partment الناشئة المتخصصة في التكنولوجيا العقارية وتقديم خدمة الملكية المشتركة للمنازل، عن إتمام جولة تمويل أولية بقيمة 1.5 مليون دولار، تستخدمها في تطوير منصتها الرقمية وتقديم خدماتها الأساسية للسوق المصري.

قاد جولة التمويل شركتي رأس المال الاستثماري إنكلود و بلس فينتشر كابيتال (VC+)، بجانب مجموعة متنوعة من المستثمرين الملائكيين، بينهم مديرين تنفيذيين في مجال التكنولوجيا وخبراء في القطاع العقاري.

وتركز شركة "إنكلود" على الاستثمار في الشركات الناشئة التي تقدم وتدعم خدمات التكنولوجيا المالية في مصر والشرق الأوسط وإفريقيا.

وتقوم شركة "بلس فينتشر كابيتال" (VC+) بالاستثمار في شركات التكنولوجيا الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال دعم جولات التمويل الأولية.

اايتنس

وتساعد "بارتمنت" عملائها على امتلاك منازل بشكل تشاركي من خلال المنصة الرقمية ونظام الحجز الذكي الذي يتم من خلاله دفع جزء من سعر الوحدة، بالإضافة إلى توفير خدمة شاملة لإدارة الممتلكات التي تضمن الانتفاع الأمثل بالوحدات.

ويمكن للعملاء التسجيل عبر المنصة والتواصل مع أحد خبراء بارتمنت هاتفياً لإمدادهم بالمزيد من المعلومات بشأن الوحدات العقارية المتاحة، وكافة أوجه المساعدة التي يحتاجونها لشراء حصة في الوحدة الوحدة المفضلة لديهم.

وقال نديم ناجي، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة بارتمنت قائلاً: "نحن نؤمن أننا سنغير طريقة شراء العقارات واستغلالها في مصر من خلال المفهوم الجديد للتملك الذي نقدمه في السوق المحلي والدولي.

وأكد أهمية الدعم الذي حصلنا عليه من كبار المستثمرين الذين تفهموا رؤيتنا ودعموها، حيث ستعزز ثقتهم في نموذج أعمالنا وما قدموه من دعم مالي ومشورة قدرتنا على تحقيق أهدافنا قصيرة وطويلة المدى بالإضافة إلى توسيع نطاق أعمالنا في مصر والمنطقة.

ومن جانبه، قال إسلام درويش، الشريك المؤسس العام لشركة إنكلود لرأس المال الاستثماري أن الشركة ملتزمة بدعم الابتكارات في قطاع التكنولوجيا المالية ودفع عملية الشمول المالي إلى الأمام، من خلال دعم مؤسسي الشركات ذات الأفكار القابلة للتطبيق عالميًا، مشيرا إلى دعم "بارتمنت" خلال رحلتهم في تغيير شكل قطاع العقارات من خلال تقديم حل استثماري يناسب السوق المحلي والدولي.

كما علق حسن حيدر، الشريك الإداري في شركة بلس فينتشر كابيتال (VC+) أن الرهان على دعم فريق "بارتمنت" يستهدف التطلع لمفهوم مُبتكر للملكية المشتركة للمنازل سيعزز الطلب في السوق ويغير شكل قطاع العقارات في مصر وخارجها.

إقرأ أيضاً
اتصالات وتكنولوجيا
جوجل
أكثر عمليات البحث على جوجل خلال 2022 بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا
منذ 11 ساعة
اتصالات وتكنولوجيا
جانب من الزيارة
متحف البريد يستقبل وفدًا من طلاب مدرسة النور للمكفوفين بالمنوفية
منذ 12 ساعة
اتصالات وتكنولوجيا
جمعية اتصال
26 مليون جنيه ميزانية متوقعة لـ«اتصال» خلال 2023
منذ 1 يوم
اتصالات وتكنولوجيا
جانب من اللقاء
«مُرني» السعودية تستثمر 10 ملايين دولار للاستحواذ على شركات مصرية عبر «Exits.me»
منذ 1 يوم
اتصالات وتكنولوجيا
جانب من اللقاء
بمشاركة 11 دولة.. البريد المصري يستضيف اجتماعات الاتحاد الأورومتوسطي
منذ 1 يوم
اتصالات وتكنولوجيا
شاومي
تأكيدا لـ«أهل مصر».. وزير الاتصالات : نبحث مع شاومي افتتاح مصنعها بمصر (بيان رسمي)
منذ 2 يوم
اتصالات وتكنولوجيا
جانب من اللقاء
الاتصالات: تجهيز عدد من التشريعات لتقديمها لمجلس النواب
منذ 2 يوم
اتصالات وتكنولوجيا
جانب من الحدث
«المصرية للاتصالات» تعلن دعمها لمجمع مدارس التربية الخاصة بالعريش
منذ 2 يوم
اتصالات وتكنولوجيا
جانب من اللقاء
وزير الاتصالات : 4.6 تريليون دولار إجمالى الإنفاق العالمى على تكنولوجيا المعلومات خلال 2023
منذ 2 يوم