اعلان

انطلاق فعاليات النسخة الرابعة من منتدى إدارة المرافق EFMF مارس المقبل

منتدى إدارة المرافق
منتدى إدارة المرافق

تنطلق النسخة الرابعة من منتدى إدارة المرافق EFMF أكبر تجمع لشركات إدارة المرافق والمنشآت،والذي يأتي من تنظيم شركة IT EVENTS، لإطلاق بهدف عرض التجارب المحلية والدولية الرائدة في مجال إدارة المنشآت FACILITY MANAGEMENT.

وشهدت النسخة الأخيرة من المنتدى حضور حكومي قوي من وزارتي الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والشباب والرياضة، في ظل الاهتمام الحكومي البالغ بدعم دور شركات الإدارة والمنشآت.

وقالت مروة الجوهري رئيس القطاع التجاري بشركة IT EVENTS، -المنظمة للمنتدى- إن المنتدى شهد العام الماضي إقبال جيد، وسط تواجد قوي لكبرى الشركات الرائدة في إدارة المرافق والمنشآت وعلى رأسها شركات المقاولون العرب لإدارة المرافق ACFM، حسن علام، إينوفا، الخرافي، سياك، EFS.

وقالت إن النسخة الجديدة المقررة لها الانعقاد خلال 7 و 8 مارس 2023، ستناقش ملفات متعددة على رأسها ملفات الاستدامة وتوفير الطاقة من خلال استخدام الحلول المبتكرة في إدارة المرافق، لافتة إلى أن المنتدى سيتضمن حضور محلي وعربي ودولي كبير، من أجل عرض التجارب الخليجية والعالمية في استخدام الحلول التكنولوجية المبتكرة، وكيفية تطبيقها في مصر.

وتوقعت زيادة الإقبال على حضور النسخة الرابعة من المنتدى المقرر لها مارس المقبل؛ خاصة في ظل حضور لفيف من الخبراء من مصر والوطن العربي في مجال إدارة المرافق والمنشآت، بالإضافة إلى زيادة الاهتمام الحكومي بخدمات إدارة المرافق والمنشآت.

وأكدت أن بدء تشغيل المشروعات القومية خلال الفترة المقبلة، سيزيد من فرص نمو دور شركات الإدارة في جميع المشروعات الحكومية والخاصة، بالإضافة إلى اتجاه الحكومة لتعظيم الاستفادة من المشروعات القائمة من خلال الإدارة الذكية المستدامة.

وأشارت إلى تكريم شركة المقاولون العرب لإدارة المرافق ACFM خلال النسخة السابقة من المنتدى التي تم تنظيمها مارس 2022، موضحة أن الشركة سيكون لها حضور خاص في النسخة الجديدة من المنتدى؛ خاصة مع التوسعات التي قامت بها خلال الفترة الأخيرة في مجال إدارة المرافق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف أسباب تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء ساعتين