اعلان

CIT: عقد 121 لقاء تشابكي للوفد المصري خلال زيارة زامبيا

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

كشف المهندس خالد ابراهيم رئيس غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات باتحاد الصناعات المصرية، عن نتائج زيارة الشركات المصرية لدولة زامبيا، والمشاركة في قمة الابتكار الإفريقية موضحا التعاون مع وزارات العلوم والتكنولوجيا، وزارة التجارة والصناعة، والتعليم في المجالات المشتركة.

التعاون مع 3 وزارات في زامبيا

وقال إبراهيم أن الزيارة، شهدت لقاء وزير المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بجانب توقيع اتفاقية تعاون، بين الغرفة وغرفة تجارة وصناعة زامبيا.

جانب من المؤتمر

15 جهة تمثل الوفد المصري

من جانبها قالت هبة جامع مدير عام الغرفة أن الزيارة شهدت عقد 121 اجتماع من اللقاءات التشابكية سواء للغرفة أو للشركات الأعضاء، بالتعاون مع 51 جهة ومؤسسة مختلفة.

وأشارت جامع إلى أن هناك 69 لقاء تم مع القطاع الخاص بينما 52 لقاء مع الجهات الحكومية منوهة أن هناك 30 جهة تمثل القطاع الخاص بينما حوالي 21 جهة تمثل القطاع الحكومي مبينة أن الوفد المصري انقسم إلى 4 جهات تابعة لـ CIT وجهة واحدة تابعة لايتيدا بالإضافة إلى مشاركة 10 شركات.

جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي تعقده غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات CIT راعي الصناعة الرقمية الآن، لإعلان استراتيجيتها، ونتائج زيارة الشركات المصرية لدولة زامبيا، والمشاركة في قمة الابتكار الإفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي