اعلان

«المصرية للاتصالات»: ربط 90% من المستشفيات بقواعد البيانات

الشركة المصرية للاتصالات
الشركة المصرية للاتصالات

قال المهندس عادل حامد الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات «وي »، إن الشركة ساهمت في ربط ٩٠٪ من المستشفيات المصرية ببعضها من خلال تنفيذ قواعد بيانات ربط المستشفيات.

ربط 90% من المستشفيات بقواعد البيانات

وأوضح حامد أن المشروع يتضمن دعم تقديم الروشتة الموحدة والعلاج عن بعد والتشخيص الرقمي كذلك ربط العيادات منوها أن الشركة المصرية للاتصالات تعمل على المشاركة في تحويل قطاع الصحة لاتجاه التطبيقات الذكية التفاعلية.

المهندس عادل حامد الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات «وي »

المصرية للاتصالات تعمل على تحقيق التكامل لقطاع الصحة

وأشار العضو المنتدب، إلى أن الشركة المصرية للاتصالات تعمل على تحقيق التكامل لقطاع الصحة بتقديم التكنولوجيا والتقنيات لتعزيزه موضحا أن الشركة الان في طور الإعداد لذلك.

مؤتمر المصرية للاتصالات اليوم

جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي تعقده الشركة المصرية للاتصالات الآن للإعلان عن تفاصيل تغيير علامتها التجارية والحملة الإعلانية الجديدة للشركة.

وكان محمد أبو طالب نائب الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات للقطاع التجاري، قد كشف عن ارتفاع عدد عملاء خدمات المحمول إلى 12 مليون مشترك، مشيرًا إلى أن ذلك يعتبر إنجاز، خاصة أن وي تم إطلاقها في سوق متشبع بخدمات الاتصالات ونجحت في اقتناص تلك الحصة في ظروف صعبة أبرزها تداعيات جائحة كورونا.

مؤتمر المصرية للاتصالات اليوم

وجاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي تعقده الشركة المصرية للاتصالات الآن للإعلان عن تفاصيل تغيير علامتها التجارية والحملة الإعلانية الجديدة.

عدد عملاء المصرية للاتصالات

وذكر 'أبو طالب'، أن المصرية للاتصالات اشترك لديها مليون عميل بخدمات المحمول خلال فترة لا تتجاوز 27 يومًا، مبينا تطور حملات القطاع التجاري من باقات نيترو حتى باقات زي ميكس المجمعة لكافة خدمات الصوت والبيانات.

تفاصيل الحملة الإعلانية الجديدة للشركة المصرية للاتصالات

وأوضح 'أبو طالب'، تفاصيل الحملة الإعلانية الجديدة للشركة المصرية للاتصالات، لافتًا إلى أن الشركة استعانت فيها بعدد من نجوم الفن والطرب وهم نادين نجيم وهند صبري وعمرو سعد ومروان موسى ونور النبوي وهدى المفتي .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يصل مقر احتفالية عيد العمال بمدينة العاشر من رمضان