اعلان

«توشيبا»: زيادة حجم تخزين البيانات 4 أضعاف بحلول 2025

سانتوش
سانتوش

كشف سانتوس فارجيس نائب الرئيس لشركة «توشيبا Gulf FZE» بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن الشركة تعمل بنحو 40 دولة حول العالم، موضحا أن مصر تعد أهم سوق بالمنطقة، باعتبارها المركز الرئيسي لنشاطها، لذلك تستهدف شركته زيادة معدل أعمالها بها.

زيادة حجم تخزين الداتا

وقال سانتوش في تصريحات لـ «أهل مصر» إن حجم تخزين الداتا، سيزداد خلال الفترة المقبلة، بنحو 4 أضعاف بحلول عام 2025، مؤكدا أن توشيبا تعمل على توفير حلول ومنتجات، لديها قدرة تخزينية ضخمة لتلبية معدلات زيادة الطلب بالسوق .

صورة أرشيفية

وتابع سانتوش أن منتجات توشيبا لتخزين البيانات، تشمل كافة الفئات، تبدأ من إنتاج ميموري كارد، بسعة تخزين 16 جيجا بايت حتى «داتا سنتر»، بسعة تخزين بيتا بايت.

تطور منتجات تخزين البيانات

ولفت سانتوش إلى أن توشيبا، تعمل على توفير منتجات الـ«هارد ديسك»، لثلاثة فئات وتشمل الأولى، الفئة البسيطة مثل أجهزة البلاي ستيشن والشاشات واللاب توب، والفئة المتوسطة، مثل مراكز البيانات والخوادم السحابية، بالإضافة إلى الفئة الكبيرة، وتتضمن تقنيات كاميرات المراقبة والأقمار الصناعية.

سانتوش

وكشف سانتوش أن توشيبا تخصص نحو 5% من إيراداتها السنوية، لنفقات البحث والتطوير ، مؤكدا أنه يتم توفير عمليات تدريب للكوادر البشرية، على أفضل البرامج التكنولوجية لصقل مهاراتهم التقنية.

وأوضح أن منتجات تخزين الداتا التابعة لـ توشيبا، يتم إنتاج كامل طاقتها الإنتاجية 100% منها باليابان، منوها أن «توشيبا» تستحوذ على حصة سوقية بالعالم نحو 30%.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً