اعلان

تفاصيل عودة خدمة إيجار الرواتر بفروع «المصرية للاتصالات»

شعار المصرية للاتصالات الجديد
شعار المصرية للاتصالات الجديد

علمت «أهل مصر» أن الشركة «المصرية للاتصالات we»، بصدد إعادة خدمة ايجار أجهزة الراوتر للعملاء الجدد للإنترنت المنزلي، مرة أخرى بعد توقفها خلال الفترة الأخيرة.

يأتي ذلك من خلال إتاحة راوتر بريميوم super» «vectoring router، مقابل حق الانتفاع مقابل 20 جنيه، تُضاف على الفواتير مستحقة السداد شهرياً، ابتداء من فبراير الجاري، وفقا لما ذكرته مصادر لـ«أهل مصر»، فيما يصل اجمالي سعر البيع 1083 جنيه، شامل تكلفة الضريبة.

ويمكن جهاز الراوتر «بريميوم» - الذي يأتي من فئة «Vdsl» فائق السرعة - من عمل أكثر من 64 جهاز في نفس الوقت حيث تصل قوة الاشارة AC1200 .



وكانت الشركة المصرية للاتصالات We ألغت خدمة إيجار أجهزة الراوتر منتصف ابريل الماضي والتي كانت تقدم بنحو يصل لـ10 جنيهات مستحقة شهرية منذ 2020.

وجاء ذلك بسبب تحويل جميع خطوط الأرضي للعمل وفقا لـ VDSL فائق السرعة بدلا من ADSL عريض النطاق، بالإضافة إلى توقف الاستيراد ونقص المعروض من أجهزة الراوتر بالسوق المصرية.

ويعتبر مصطلح «Vdsl» اختصاراً لـVery-high-bitratnme Digital Subscriber Line أي الخدمات فائقة السرعة للإنترنت وهو أسرع من الإنترنت الخاص بـ«ADSL» وتبلغ سرعة التنزيل به 5 أضعاف سرعات التنزيل لـ«ADSL».

ويستوعب راوتر ADSL حتى سرعة 10 ميجابايت بينما يتجاوز راوتر VDSL أضعاف سرعة 30 ميجابايت.

يذكر أن عدد عملاء الإنترنت الأرضي بالمصرية للاتصالات يتجاوز 8.5 ملايين مشترك بنهاية العام الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء