اعلان

إنطلاق مؤتمر TEDx بمصر خلال يومي 2و3 مارس المقبل.. بحضور 1000 مشارك

تيد اكس
تيد اكس

تنطلق الخميس المقبل 2 مارس الدورة الجديدة من TEDx في مصر بعنوان ' تيد اكس التجمع' وتحت شعار 'Think Again' بمشاركة نخبة من المبدعين والمؤثرين وأكثر من 1000 من الحضور.

وتعتبر مؤتمرات TEDxEtTagammo إمتداد لسلسة مؤتمرات تيد الأم بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي تعبرعن الأفكار في مجال التكنولوجيا والتصميم والترفية وحرف الأكس دلاله على إستقلالية الحدث المحلي الذي يرتبط بإسم البلد أو المنطقة المستضيفة للمؤتمر كما هو الحال بمؤتمر تيد اكس التجمع الذي يعبر عن منطقة القاهرة الجديدة كلها.

أهداف النسخة الجديدة

ومن جانبه قال دكتور وائل العائد ، صاحب ترخيص TEDxEtTagammo مصر، ومنظم المؤتمرعلى مدار 9 سنوات بالسودان وشمال افريقيا يهدف المؤتمر إلى تقديم نسخة متميزة من تيد أكس تليق بعظمة مصر، وتضاهي مؤتمرات تيد الأم بأمريكا.

وأوضح أن مؤتمر هذا العام ينعقد بمشاركة أكثر من ألف شخص من الجمهور وذلك لأن الفريق المسؤول عن تنظيم المؤتمر شارك بالحضور والتنظيم بمؤتمرات TED الأم بالولايات المتحدة الأمريكية، وأوروبا.

وأوضح 'وائل'، أن 'TEDxEtTagammo' هو أول 'تيد اكس' رئيسي بمصر، لهذا جمهور تيد اكس متحمس لعودته مرة اخري بنسخته الجديدة و الذي ظهر في حضورهم و مشاركتهم في ظل الحدث السابق TEDxCAIRO .

وأشار الدكتور وائل العائد ، إلى أن 'تيد اكس التجمع ' قامت بتنظيم حدثين علي مدار العام الماضي، منهم تيد اكس المرأة الذي تناول الحديث عن استقلاليتها و اثرها بالمجتمع .

16 متحدثا عن أفكار متنوعة

وتابع أن تيد اكس التجمع تقوم بتنظيم الحدث الثالث لها علي التوالي بالجامعه الامريكيه بعنوان ' Think Again '، بهدف مشاركة المعرفة والخبرة وتبادلها مع الجميع لغرض المنفعه العامة وتنمية المجتمع والفرد، لافتاً إلى أن حضور مؤتمرات تيدأكس تشبه لحد كبير التنقل بين أرفف المكتبات و الكتب والمراجع العلمية و الثقافية وعلي الصعيد الشخصي أهدف دوما لتطوير مهاراتي من خلال تنظيمي للمؤتمر سنويا والاحتكاك بالمشاركين وأفكارهم'.

ولفت ايهاب مجدي، إلى أنه سيتحدث في المؤتمر مايقارب 16 متحدثا عن أفكار تدور حول (الطب، الهندسة،الإختراعات العلمية، التنمية الإجتماعية، الإقتصاد، إضافة إلى التعليم) كما تقدم المنظمه بمؤتمرها الذي تقرر أن يكون خلال يومي الثاني و الثالث من شهر مارس المقبل الكثير من الفاعليات الهامة التي ستحظى باهتمام المشاركين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء