اعلان

«أوبو» تستعد للتعاقد مع أول وكيل لتوزيع هواتفها في مصر

اوبو
اوبو

تستعد شركة اوبو العلامة التجارية المتخصصة في انتاج التكنولوجيا الذكية لمنح حق توزيع هواتفها داخل السوق المصرية لأحد الوكلاء بشكل حصري خلال الفترة القليلة المقبلة يأتي ذلك حسب ما كشفته مصادر مطلعة بقطاع الاتصالات لـ'أهل مصر'، حيث يتزامن ذلك مع عمل الشركة الصينية على الانتهاء من تدشين مصنعها للهواتف الذكية في مصر والذي من المقرر أن يتم بدء العمل به خلال الربع الثاني من العام الجاري.

الطاقة الإنتاجية للمصنع

ويأتي المصنع بطاقة إنتاجية 4.5 مليون هاتف سنويًا، وبإستثمارات نحو 20 مليون دولار، مع توفير فرص عمل تقدر بـ900 فرصة عمل خلال فترة الـ 3-5 سنوات المقبلة. وأضافت المصادر أن هذا التوجه يكشف عن تعديل إستراتيجية عمل الشركة داخل مصر حيث تعد المرة الأولى لها في التحول للاعتماد على الوكلاء في توزيع الهواتف، ولم ترجح المصادر أن يكون الوكيل الجديد لهواتف 'أوبو' في مصر هو مجموعة الصافي لكنها لم تنف ذلك في الوقت نفسه.

وبحسب تقرير مؤسسة الأبحاث التسويقية «GFK»، استحوذت العلامة التجارية الصينية «أوبو» على حصة سوقية تقدر بنحو 23% من إجمالي مبيعات الهواتف السوق المصرية بنهاية يوليو الماضي ، لتحل فى المركز الثاني، خلف شركة سامسونج التي تصدرت مبيعات السوق.

خدمة عملاء مصر

وتمتلك أوبو نحو 20 مركز خدمة عملاء في مصر بما في ذلك 5 متاجر خبرة وخدمة تخدم محافظات مختلفة بالاضافة إلى عربة خدمة واحدة، وتعد 'اوبو' منتج الهواتف الذكية الوحيد في العالم الذي يمتلك نظام خدمة مستقلًا، يضم أكثر من 2500 مركز خدمة عملاء تم بناؤها ذاتيًا في أكثر من 60 سوقًا دولية، حيث يوجد لها أكثر من 137 منفذ خدمة بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض