اعلان

بالخطوات.. كيفية التقديم للحصول على علامة توثيق فيسبوك وانستجرام

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

بدأت شركة ميتا Meta في تقديم علامات التوثيق المدفوعة لمستخدمي Facebook و Instagram في أمريكا.

وأعلن مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة ميتا على حسابه على Instagram، بأنه يمكن للمستخدمين المهتمين بالاشتراك في الميزة توثيق الحسابات المدفوعة من خلال الانتقال إلى قائمة الانتظار وتقديم البيانات المطلوبة. تقوم Meta أيضًا بتسجيل الاشتراكات من خلال لوحة الإعدادات على Facebook أو Instagram.

كيفية التقديم للحصول على علامة توثيق فيسبوك و انستجرام

- يتم الانتقال إلى ' مركز الحسابات ' أو 'Accounts Center'.

- الضغط على 'توثيق الحساب من Meta ' أو 'Meta Verified'.

- إذا كان التوثيق متاحًا للحساب، تظهر تحت اسم وصورة الملف الشخصي عبارة 'توثيق الحساب من Meta متاح' أو 'Meta Verified available'.

- إرسال صورة من بطاقة الهوية الحكومية الخاصة بهم إلى Meta مع ضمان عدم إساءة استخدام هذه المعلومات.

اشتراكات مدفوعة مسبقا.. ميتا Meta تسير على خطى تويتر Twitter

وأعلن زوكربيرج مسبقا عند أن علامات التوثيق ستصبح باشتراكات مدفوعة. كل هذه الأفكار تأتي بعد حاجة منصات التواصل الاجتماعي لتوسيع مصادر أرباحها.

ويصل سعر اشتراكات علامة التوثيق الزرقاء الشهري 11.99 دولار، أما الاشتراك السنوي 143.88 دولار.

ويقدم برنامج 'Meta Verified' علامة توثيق زرقاء إلى حساب المستخدم على Facebook أو Instagram، مما يشير إلى أن هذا الحساب لشخص حقيقي وفقا لبيانات موثوقة.

كما تم حجز الشارة الزرقاء سابقًا للعلامات التجارية والمشاهير والشخصيات العامة، مما يجعلها رمزًا لمصداقية الحساب، وترفع أيضًا من مدى وصول الملف الشخصي.

وكشفت الشركة أنه يلزم لاستخدام ميزة علامة التوثيق Meta Verified على كل من Instagram و Facebook، يجب الاشتراك في كل تطبيق على حدا، والدفع مرتين لتوثيق كل حساب.

مزايا إضافية

وقالت ميتا بأن المشتركين سيستمتعون بامتيازات إضافية، بعد الدفع والاشتراك، بما في ذلك 'الملصقات الحصرية على Facebook و Instagram Stories و Facebook Reels'، بالإضافة إلى خط دعم مباشر لدعم العملاء وحماية معززة للحساب من محاولات الهاكر والمتسللين لانتحال الهوية.

تقدم هذه الخطة تدفقا جيدا للأرباح للإيرادات شركة Meta، التي شرعت مؤخرًا في تخفيضات عدد موظفيها. قبل تقديم خدمة التوثيق في الولايات المتحدة، قامت Meta بطرحها للمستخدمين في أستراليا ونيوزيلندا. يمكن للمستخدمين المقيمين في أي مكان آخر الانضمام إلى قائمة الانتظار حتى تصبح Meta Verified متاحة في بلدهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر