اعلان

10 % زيادة بأسعار الفواتير الشهرية وكروت الفكة

شركات الاتصالات
شركات الاتصالات

علمت 'أهل مصر' أن شركات الاتصالات العاملة في مصر ستقوم بتطبيق زيادة جديدة بأسعار خدمات المحمول وتشمل المكالمات ووحدات الانترنت بنسبة لا تتخطى 10%.

زيادة أسعار خدمات المحمول

وحسب مسؤولي الشركات ستقتصر زيادة أسعار الخدمة على الباقات المختلفة والفواتير الشهرية وكروت الفكة.

ثبات أسعار كروت الشحن

وتابع مسؤولي شركات الاتصالات لـ «أهل مصر» أن أسعار كروت الشحن ستبقى كما هي دون أي زيادة مؤكدة أنه لن يتم رفع أسعار دقائق المكالمات الصوتية أو استخدام وحدات الانترنت من رصيد كروت الشحن.

موقف فروع المحمول

من جانبها تواصلت أهل مصر مع عدد من فروع ومنافذ خدمات شركات المحمول في مصر والتي أوضحت عدم وصول أية تعليمات رسمية بشأن تنفيذ الزيادة الجديدة حتى الآن.

شركات الاتصالات في مصر

وتعمل في مصر 4 شركات لخدمات الهاتف المحمول، هي 'فودافون مصر' التابعة لمجموعة فودافون البريطانية، و'أورنج مصر ' التابعة لمجموعة 'أورنج' الفرنسية، و'اتصالات' التابعة لمجموعة 'اتصالات من &E' الإماراتية، و'المصرية للاتصالات'.

وحسب تقرير لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن مؤشرات القطاع التكنولوجي التقرير يصل عدد مشتركي خطوط المحمول في مصر لنحو 103.64 مليون مشترك بنهاية يونيو 2023 بنسبة نمو سنوي 5.39%، بينما تبلغ نسبة انتشار الهاتف المحمول 96.97%، مقابل نحو 92.56% بمعدل انخفاض سنوي بلغ 4.41%.وسجل عدد مستخدمي إنترنت الهاتف المحمول، نحو 73.09 مليون مستخدم، بنهاية يونيو بنسبة نمو سنوي بلغت 6.6%.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج