اعلان

وزيرة التضامن تُكرّم 10 فائزات بمسابقة «واحدة جديدة» بالتعاون مع «فيكتوري لينك»

مبادرة واحدة جديدة
مبادرة واحدة جديدة

تُكرم وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج، 10 فائزات مصريات خلال الموسم الثالث لمبادرتها الرائدة لدعم المرأة المصرية «واحدة جديدة»، بالتعاون مع شركة «فيكتوري لينك»، الشركة المصرية المتخصصة في مجال الحلول الرقمية والتكنولوجية.

وتركز المسابقة على قصص 10 مصريات من المُلهمات ودورهن في التنمية المجتمعية في مصر بما يتماشا مع الرؤية العامة للدولة المصرية حتى عام 2030.

تحفيز المرأة المصرية لمزيد من التفوق

وتأتي هذه المسابقة كجزء من التزام الشركة بتشجيع النساء في مجالات متنوعة واستعراض دورهن المجتمعي، كما تعكس هذه المبادرة استراتيجية فيكتوري لينك في تحفيز المرأة المصرية على المزيد من التفوق في مختلف المجالات.

10 سيدات مُلهمات

ومن المقرر أن يشارك في حفل الختام عدد من الشخصيات العامة والمسئولين بشركات عالمية ومحلية، وخلال حفل التكريم سيتم عقد جلستين نقاشيتين الأولى حول كتاب «واحدة جديدة» في نسخته الثانية بمشاركة 10 سيدات مُلهمات من خلال عرض تجاربهن ونجاحاتهن، وفي الجلسة الثانية تعقد المسابقة مناظرة بعنوان «للرجال فقط»، يديرها الإعلامي سعيد جميل.

مبادرة «واحدة جديدة»

وأعربت المهندسة إنجي الصبان، الرئيس التنفيذي لشركة فيكتوري لينك والشريك المؤسس في مبادرة «واحدة جديدة»، عن سعادتها بما وصلت إليه المبادرة في موسمها الثالث ، مشيرة إلى أن المسابقة تهدف إلى عرض تجارب نماذج مشرفة من السيدات وتكريمهن، من خلال إلقاء الضوء على تجارب واقعية تعمل على بث روح التفاؤل والطاقة الايجابية لدى سيدات مصر العظيمات بما يساهم في تنمية قدرات المجتمع والنهوض به .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً