اعلان

هل سيعوض " فيس بوك " مستخدميه عن العطل الفني الأخير؟

فيس بوك
فيس بوك

شهد موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك" حالة من العطل الفني أمس الثلاثاء لوقت محدود، حيث فوجئ مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك”، على مستوى العالم بصعوبة التمكن من الدخول لحساباتها، وعدم استطاعتهم الولوج مجدداً إلى الحسابات وفشل التعرف على كلمات المرور الخاصة، وهنا يأتي السؤال هل ستبادر إدارة الفيسبوك بتعويض مستخدميها مثلما عملت فودافون على تعوبض عملائها عن العطل الفني الذي لحق بالشبكة أمس.

علق الدكتور وليد حجاج خبير تكنولوجيا، على العطل الفني الذي ضرب شبكة فودافون وخدمات وسائل التواصل الاجتماعي الفيس بوك و انستجرام.

وقال خبير تكنولوجيا المعلومات مداخلة هاتفية ببرنامج “مصر جديدة” الذي تقدمه الإعلامية إنجي انور بقناة “إي تي سي”: العطل ضرب شركة ميتا بأكملها والجي بي إس والماسنجر ولم تصدر الشركة أي اعتذار رسمي أو توضيح عن العطل سوى أنه عطل فني.

وأضاف: “خدمات شركة “ميتا” تعطلت بشكل كامل و الناس شعروا بأن حساباتهم سرقت وشعروا بهلع رهيب”، مشيرًا إلى أنه الشركة لم تتمكن من حل الأزمة بشكل كلي، وأن هناك بعض الأعطال لم تحل بعد ولابد من وجود قنوات تواصل بديلة.

وأشار إلى أنه من الصعب تعويض المستخدمين المتضررين، لا سيما أن الشركة رفضت تعويض العاملين لديها والذين رفعوا قضايا ضد "ميتا" رغم أنه صدر حكم ضدها فإنها رفضت تعويضهم بالأموال.

وفوجئ مستخدموا موقع التواصل الاجتماعي على مستوى العالم “ فيس بوك”، بصعوبة التمكن من الدخول لحساباتها، وعدم استطاعتهم الولوج مجدداً إلى الحسابات وفشل التعرف على كلمات المرور الخاصة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً