اعلان

عمرة مجانية وهواتف في مسابقة رمضانية.. اعرف التفاصيل

تعليق رحلات العمرة بسبب كورونا
تعليق رحلات العمرة بسبب كورونا
كتب : أهل مصر

أطلقت إندرايف، منصة النقل التشاركي الذكي في مصر والشرق الأوسط، مسابقة خاصة للسائقين في القاهرة خلال الفترة من 10 مارس إلى 9 أبريل 2024، حيث تمنح هذه المسابقة فرصة للمشاركين للفوز بعمرة مجانية شاملة التكاليف إضافة إلى فئات أخرى من الجوائز وهي هواتف ذكية، قسائم شراء نقدية، بنزين وأغراض بقالة.

تنظم إندرايف هذه النوعية من المسابقات لسائقي مجال النقل الذكي من أجل دعم مجتمع السائقين في مصر وأيضا دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مثل المغرب والجزائر كما تهدف inDrive لتحفيز السائقين وتمكينهم من جني مكاسب مالية والفوز بجوائز نقدية واختيار المناسبة الرمضانية للمسابقة من أجل تشجيع السائقين للحصول على رحلات العمرة.

اندرايف inDrive.. تطبيق النقل الذكي الأكثر تحميلاً بـ مصر والثاني في العالم  - مصر كارز Misrcars

عمرة مجانية جوائز في مسابقة رمضانية

تقدم إندرايف في الفئة الأولى من الجوائز رحلات عمرة مدفوعة التكاليف بالكامل ك جائزة كبرى لأول خمس سائقين يحققون أعلى عدد من الرحلات خلال الفترة الزمنية المحددة للمسابقة، شاملة تكاليف الطيران والإقامة والتنقل.

أما بالنسبة للفئة الثانية من المسابقة هي فوز أول 25 سائق ب هواتف ذكية في حال تحقيقهم 350 رحلة، أما الفئة الثالثة هي فوز أول 100 سائق يحقق 300 رحلة خلال الفترة الزمنية المحددة بقسائم شراء ل البنزين وأغراض البقالة بقيمة 1000 جنيه.

والفئة الرابعة من المسابقة هي فوز أول 1737 سائق سيحقق 250 رحلة ب قسائم شراء نقدية قيمتها 600 جنيه.

وصرح معتز توبة، مدير تطوير الأعمال في شركة inDrive مصر بأنه من خلال مسابقة العمرة نرغب في تشجيع السائقين بفرصة الفوز بجوائز قيمة، بالإضافة إلى تحقيق الدخل الذي يحصلون عليه من استخدام تطبيقنا بشكل يومي لأن لديهم الفرصة من خلال هذا التحدي المحفز أن يكونوا من ضمن الفائزين بمسابقة inDrive خلال شهر رمضان هذا العام.

وأضاف توبة من خلال تقديم مثل هذه المسابقات، تأمل inDrive في تعزيز مجتمع السائقين لديها- وهو العمود الأساسي لشركتنا- وجعل الحياة أفضل ل سائقينا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً