اعلان

فودافون مصر : 90 مليار جنيه استثمارات تطوير البنية التحتية خلال 25 عام

فودافون
فودافون

أعلنت شركة ڤودافون مصر عن نمو إيراداتها المجمعة بنسبة 37.2% لتصل إلى 55.4 مليار جنيه، خلال العام المالي المنتهي في مارس 2024.

وخصصت ڤودافون أكثر من 7 مليارات جنيه خلال هذا العام لتقوية الشبكة، مما يرفع إجمالي الاستثمارات في البنية التحتية إلى 90 مليار جنيه.

وبلغ عدد مستخدمي خدمة ڤودافون كاش نحو 8.2 مليون عميل نشط، بنمو 52.1%، وقفز عدد عملاء الشركة إلى48.3 مليون عميل.

وتعاونت ڤودافون مصر مع سامسونج في تصنيع Galaxy A04s ، وبلغ إجمالي إنتاج هذا الهاتف 150 ألف جهاز منذ إطلاقه في يونيو 2023، لتسهيل تجارب العملاء في خدمات تحويل الأموال عبر هواتفهم.

ومن ناحية أخرى، تتولى ڤودافون مصر عددا من مشاريع التحول الرقمي في مجال الرعاية الصحية، ومنها برامج التأمين الصحي الشامل (UHI) ومبادرات تطوير المستشفيات الجامعية، بجانب تقديمها خدمات الرعاية الصحية السحابية.

وتعمل الشركة حاليًا في أكثر من 300 منشأة صحية تخدم ما يتجاوز نحو 6 ملايين مواطن، كما تهدف للتأثير على أكثر من 15 مليون مواطن سنويًا.

وتعاونت ڤودافون مصر مع شركة مصر للطيران في توفير منظومة رقمية متكاملة لمستشفى مصر للطيران، بالإضافة إلى عيادتين تابعتين لها في المطار، وتضم أكثر من 350 سريرًا لخدمة المواطنين والعاملين بالشركة القابضة لمصر للطيران.

وسيتم تنفيذ أنظمة معلومات صحية متطورة (HIS) ونظم تخطيط موارد المؤسسة (ERP) لتسهيل إدارة الحالات.

وتقدم مؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع، منصة تعليمي الرقمية التفاعلية التي استفاد منها أكثر من 2.5 مليون مستفيد، وتتضمن مناهج تعليمية وكورسات رقمية للطلاب والخريجين والمدرسين وأولياء الأمور، لتعزيز فرص التعلم الرقمي وتجهيز الجيل الجديد لعصر التكنولوجيا.

وأطلقت مؤسسة ڤودافون حملة للتبرع بالشراكة مع مؤسسة مجدي يعقوب للقلب بدأت فى رمضان 2023، وضاعفت مؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع التبرعات إلى 25 مليون جنيه، وتمكنت من إجراء 365 عملية قلب للأطفال ما يعادل عملية واحدة كل يوم لمدة عام كامل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفع سعر الخبز.. أول تعليق من «شعبة المخابز» على قرار الحكومة