اعلان

«أسامة كمال»: التعاون مع «المتحدة» يستهدف تصدير الفعاليات التكنولوجية إلى الخارج

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

كشف الإعلامي أسامة كمال الرئيسلتنفيذي لشركة «تريد فيرز انترناشيونال» عن تفاصيل الشراكة الاستراتيجية مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية موضحاً أن التعاون يستهدف الاندماج والتكامل لتحقيق تنمية الأعمال وليس الاستحواذ على أحد الطرفين.

جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي يعقد الآن للإعلان عن توقيع شراكة استراتيجية بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة «تريد فيرز انترناشيونال» اليوم الأربعاء.

جانب من اللقاء

وقال 'أسامة كمال' أن نظام اندماج الكيانات والمؤسسات الكبرى أصبح نموذج عالمي لمواكبة تطوير الفعاليات ومواجهة التغيرات والتحديات الاقتصادية مبينا أن الشراكة تهدف إلى تصدير فعاليات المعارض والمؤتمرات التكنولوجية مثل Cairo ICT و Caisec إلى الخارج مثل أفريقيا وتطوير تنظيمها داخل.

وأضاف 'أسامة كمال' أن شركته رفضت العديد من عروض الشراكة والاستحواذ من عدة مؤسسات وشركات أجنبية، مشيراً إلى أن «تريد فيرز انترناشيونال» كانت في انتظار مثل تلك الفرصة للتعاون مع شركة وطنية مثل «المتحدة» لديها نفس الرؤى والأهداف.

وأوضح 'أسامة كمال' أن تقدم رؤية جديدة لأول مرة في ثلاثة مجالات هي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والإعلام الرقمي بجانب المجالات الحديثة مثل الألعاب الإلكترونية، لافتاً إلى أن الشراكة تشمل التعاون بين شركتي العلاقات العامة «ميركوري» و«بي او دي».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا (2-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| إيطاليا تحرز الثاني