اعلان

تعرف على مزايا منصة "CRM for Everyone" وعروض أدوات المطورين المتقدمة

صورة أرشيفية - منصة زوهو الجديدة
صورة أرشيفية - منصة زوهو الجديدة

أعلنت زوهو، وهي شركة تكنولوجيا عالمية ، عن إتاحة الوصول المبكر إلى منصة "إدارة علاقات العملاء للجميع" الجديدة كلياً "CRM for Everyone".

وتطرح هذه المنصة المبتكرة مجموعة جديدة من القدرات التي تم تصميمها لتسهيل استخدام حلول إدارة علاقات العملاء (CRM) للشركات في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك من خلال تمكين جميع فرق العمل من المشاركة في العمليات التي تركز على العملاء.

وكشفت زوهو أيضاً عن إضافة جديدة إلى عروض أدوات المطورين لديها مع تمكين الوصول المبكر إلى Catalyst، منصة تطوير التعليمات البرمجية الاحترافية المتكاملة للشركة، إلى جانب باقة من أدوات التطوير الجديدة مثل Signals و Slate.

كما طرحت زوهو أيضاً Apptics، منصة التحليلات الشاملة التي توفر رؤى معمقة للمستخدمين في الوقت الفعلي ودعماً متعدد المنصات، بهدف تمكين كل من المبرمجين المتمرسين وفرق التطوير من تعزيز انسيابية سير العمل وتسريع عملية توفير التطبيقات عالية الجودة.

وقال حيدر نظام، رئيس شركة زوهو لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: تعمل منصة Catalyst المحدثة وتطبيق Apptics المرتكز على الخصوصية جنباً إلى جنب لتوفير تجربة استثنائية للمطورين، بدءاً من وضع المفهوم إلى إنشاء التعليمات البرمجية، ومن النشر إلى التحليلات".

وتعتبر منصة "Zoho CRM for Everyone" خياراً مفضلاً للشركات عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وواحدة من المنتجات الأكثر مبيعاً للشركة، على الصعيدين الإقليمي والعالمي وخلال 2023، سجلت منصة Zoho CRM نمواً سنوياً بنسبة 20% في مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً