اعلان

تعرف على حدود التحويلات عبر تطبيق انستاباي خلال إجازة العيد

انستاباي
انستاباي

يتسائل ملايين المصريين عن حدود التحويلات عبر تطبيق انستاباي خلال إجازة عيد الأضحى في مصر.

يتم تقديم خدمة الشبكة القومية للمدفوعات اللحظية عبر هذا التطبيق، حيث يتم تسريع عمليات التحويل الفورية للأموال داخل وخارج مصر على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع بكفاءة عالية وفقًا للحدود المتاحة للعميل يوميًا أو شهريًا.

جدير بالذكر أنه تقرر تعطيل فروع البنوك لمدة 6 أيام متتالية بمناسبة عيد الفطر وتحرير سيناء، ولكن تستمر خدمة التحويلات اللحظية عبر تطبيق انستاباي بشكل طبيعي طوال فترة الإجازة.

يوفر التطبيق إمكانية التحويل إلى الحسابات البنكية وبطاقات ميزة مسبقة الدفع باستخدام معلومات الحساب أو رقم الهاتف المحمول لعملاء شبكة المدفوعات اللحظية.

يشارك 27 بنكًا في خدمة التحويلات اللحظية عبر تطبيق انستاباي، بما في ذلك البنك الأهلي والبنك المصري والبنك القاهرة والبنك التجاري الدولي وبنك QNB والبنك العربي الأفريقي الدولي وبنك فيصل وبنك البركة.

تعتمد شبكة المدفوعات اللحظية على نظم التشغيل البيني للربط بين البنوك، وتستخدم بنية تحتية رقمية تتيح التكامل مع شركات التكنولوجيا المالية لتقديم حلول مبتكرة في مجال المدفوعات.

وقد أعلن البنك المركزي عن إطلاق النظام الوطني لشبكة المدفوعات اللحظية وتطبيق انستاباي الذي يسمح لعملاء البنوك بإجراء المعاملات المالية الإلكترونية بشكل لحظي.

وتشمل الحدود الأقصى لقيمة المعاملة 70 ألف جنيه، والحد الأقصى لقيمة المعاملات اليومية 120 ألف جنيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 (لحظة بلحظة) | التشكيل