اعلان

شراكة بين متجر هواوي و "يلا لودو" لدعم ابتكارات ألعاب الهاتف المحمول

جانب من التعاون
جانب من التعاون

يحتفل متجر HUAWEI AppGallery تطبيقات هواوي بشراكته الناجحة مع "يلا لودو" Yalla Ludo، أحد أبرز تطبيقات الألعاب على الأجهزة اللوحية في المنطقة لعشاق اللعبتين "لودو" Ludo و "دومينو" Domino، وذلك بإطلاق عرض ضوئي جميل على برج خليفة الشهير.

ويسهم هذا العرض في إبراز علاقة التعاون المتطورة بين "يلا لودو" و "متجر تطبيقات هواوي"، لتجسيد تفانيهما إزاء تقديم أحداث وتجارب جذابة لعشاق الألعاب في المنطقة. وفي الوقت نفسه، يعمل على تدشين مستقبل حيوي لقطاع الترفيه الرياضي الإلكتروني على مستوى المنطقة وخارجها.

وقال ويليام هو، المدير العام للتنمية البيئية والعمليات في الشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: "نعرب عن فخرنا بالاحتفال بعلاقة الشراكة التي تربطنا مع "يلا لودو"، كما نشعر بالتفاؤل إزاء آفاقها المستقبلية. لقد أدّى إخلاص فريقنا وعمله بصورة جادة إلى نجاح هذا التعاون الذي ظهور بوضوح تام في العرض الضوئي المبهر على برج خليفة. إننا نرى في هذه العلاقة مجرد بداية لرحلتنا المشتركة المثيرة، ونحن واثقون من تقديم المزيد من الأحداث الرياضية الإلكترونية وتجارب الألعاب الرائعة لكل شخص يستخدم أجهزة هواوي وتطبيقاتها".

وأضاف صيفي إسماعيل، رئيس مجموعة "Yalla Group": "تمثل شراكتنا مع هواوي محطة أساسية في مهمّتنا الرامية للارتقاء بتجربة الألعاب لمستخدمينا. إن العرض الضوئي على برج خليفة لا يعتبر مجرّد احتفال بتعاوننا، بل إنه يمثل رمزاً للإمكانات غير المحدودة التي نهدف إلى إطلاقها معاً، ويسعدنا تقديم تجارب مبتكرة وجذابة لمجتمع الرياضات الإلكترونية والألعاب في الشرق الأوسط وإفريقيا، ونتطلع إلى مستقبل حافل بالنجاحات المشتركة والتطورات الرائدة".

وكانت المسابقة المشتركة الأخيرة التي أطلقها "يلا لودو" و "متجر HUAWEI AppGallery " في الرياض وبغداد، قد أظهرت العلاقة القوية التي طورّها المتجر مع مجتمع الألعاب المزدهر في المنطقة. ويؤكد المتجر أيضاً على التزامه الراسخ بتطوير صناعة ألعاب الهاتف المحمول من خلال تقديم ميّزات جديدة للاعبين، وتوفير أدوات مبتكرة للمطورين، وتنظيم أحداث الرياضات الإلكترونية الأصلية. ويتطلع من خلال هذه الجهود إلى تعزيز علاقات التعاون المتبادل المثمرة لكبار المطورين والشركات الناشئة على حد سواء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً