اعلان

تعاون بين "بنك إن بوكس" و"CSC" لتقديم خدمات إقليمية وربط التطبيقات المالية

جانب من التعاون
جانب من التعاون

وقعت شركة بنك إن بوكس للخدمات الرقمية وتكنولوجيا البنوك والمدفوعات، اتفاقية تعاون استراتيجية مع شركة CSC الأردن، لخدمات الدفع الالكتروني لأكثر من 20 عاما.

وتهدف هذه الشراكة إلى تعزيز الشمول المالي وتقديم خدمات مشتركة ومتطورة لعملاء كلا الشركتين من خلال تقديم حلول بنكية مختلفة وخدمات دفع مبتكرة.

حيث تسعي كلا الشركتين لتعزيز مكانتها في قطاع التكنولوجيا المالية بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن طريق تكامل النظم المقدمة لعملائهم من البنوك والمؤسسات المالية وكذلك ربط النظم والتطبيقات لتقديم خدمات اقليمية مميزه لعملائهم.

ومن جانبه، عبر باسم محمود، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بنك إن بوكس عن سعادته بالتعاون مع شركة CSC الأردن لما لها من خبرة طويلة في خدمة العديد من البنوك وتقديم الخدمات المباشرة للتجار و العملاء، حيث ستتعاون كلا الشركتين ف تقديم الخدمات البنكية وتكنولوجيا المدفوعات الحديثة لعملائهم المشتركين والإسهام في تحقيق النمو الأقليمي السريع الذي يعد من الأهداف الإستراتيجية لشركة بنك إن بوكس.

كما ستعمل هذه الشراكة على تمكين "بنك إن بوكس" مصر من توسيع نطاق خدماتها وتحويلها لمركز إقليمي لتقديم خدمات تكنولوجيا البنوك التقليدية والرقمية.

كما أكد المهندس باسم الدويك، المدير العام لشركة CSC الأردن أهمية التعاون مع بنك إن بوكس حيث تمثل الاتفاقية خطوة هامة نحو تحقيق رؤية الشركتين في تقديم خدمات بنكية متقدمة تسهم في تعزيز الشمول المالي وتلبية احتياجات العملاء المتزايدة أقليميا كما سيتيح التكامل بين الشركتين تقديم خدمات مميزة لعملائهم المشتركين وكذلك يعد أول تعاون للشركة داخل مصر التي يعد من أكثر الأسواق الواعدة بالمنطقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يجتمع مع اللواء محمود توفيق وزير الداخلية