اعلان

إنشاء صور سيلفي.. ميتا تكشف عن مزايا جديدة لمساعدها الذكي Meta AI

ميتا meta
ميتا meta

أطلقت شركة ميتا مجموعة من المزايا الجديدة داخل تطبيقات واتساب، وإنستجرام، وفيسبوك، وماسنجر، تحت مظلة مساعدها الذكي Meta AI، إذ تتيح التحديثات قدرات جديدة لإنشاء الصور، وتعديلها، وإنشاء النصوص بشكل سريع؛ بما يسهل على جميع المستخدمين إنشاء محتوى مبتكر.

وأعلنت الشركة أن Meta AI أصبح متاحاً الآن بسبع لغات جديدة تشمل: الفرنسية، والألمانية، والهندية، والإيطالية، والبرتغالية، والإسبانية، بالإضافة إلى الكتابة بالرموز الهندية، وهذا التوسع يأتي بعد إطلاق Meta AI في 22 دولة، من بينها الأرجنتين، وتشيلي، وكولومبيا، والإكوادور، والمكسيك، وبيرو، والكاميرون.

ويمكن الآن للمستخدمين في هذه الدول التفاعل مع Meta AI عبر منصات ميتا المختلفة، ووعدت الشركة بدعم مزيد من اللغات خلال الفترة المقبلة.

ووعدت ميتا أيضاً بأنها ستضيف مزايا جديدة إلى Meta AI كل أسبوعين، مما يضمن تجارب متجددة باستمرار لمستخدمي تطبيقاتها.

تتضمن المزايا الجديدة ميزة Imagine Me، والتي تسهل على المستخدم إنشاء صور لنفسه بأنماط تصميم وفي بيئات رقمية مختلفة، من خلال كتابة أمر نصي بسيط يبدأ دائماً بهاتين الكلمتين "Imagine Me" ومعناها "تخيل أنني.."، ومن ثم يضيف أي أنشطة أو بيئات يرغب المستخدم في تصميم صور تظهره يؤديها أو يزورها.

وتعتمد ميزة Imagine Me على التقاط 3 صور عبر الكاميرا السيلفي لهاتفه، من داخل المساعد Meta AI، في تطبيقات ميتا المختلفة عبر التراسل مع مساعدها الذكي، أو من خلال منصة الويب meta.ai، والمدعومة بنموذج ذكاء اصطناعي يحمل اسم Imagine Yourself.

والميزة الجديدة تعتمد على نماذج ميتا الجديدة للذكاء الاصطناعي Llama 3.1، والتي أطلقتها بجانب مزاياها الجديدة.

كما تقدم ميتا مزايا لتحرير الصور، مثل حذف، أو إضافة، أو استبدال عناصر معينة داخل الصور، بمجرد كتابة أوامر نصية مباشرة تحاول القيام بذلك، عبر نموذجها الذكي لإنشاء وتعديل الصور والفيديوهات Emu، والذي أطلقته نوفمبر الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً