اعلان

"ضامن" تقدم 600 خدمة في مصر وتتوقع نمو حجم معاملاتها بنسبة 30% بنهاية 2024

سامح الملاح
سامح الملاح

احتفلت شركة 'ضامن' للمدفوعات الإلكترونية، الشركة الرائدة في مجال الابتكار في صناعة الدفع الإلكتروني، بالذكرى السنوية الخامسة لتأسيسها، وبهذه المناسبة، عقدت الشركة اليوم مؤتمراً صحفياً واستعرضت خلاله أبرز الإنجازات التي عززت مكانتها كرائدة في مجال الدفع الإلكتروني المتطور في مصر.

و على مدار السنوات الخمس الماضية، حافظت 'ضامن' على دفع حدود الابتكار، مقدمة حلولاً متطورة غيرت طريقة تعامل الشركات والمستهلكين مع عمليات الدفع، وتتميز 'ضامن' بتوفير مظلة خدمات كاملة لكافة احتياجات المواطنين على مستوى الجمهورية.

وأعرب المهندس سامح الملاح الرئيس التنفيذي لشركة 'ضامن' للمدفوعات الالكترونية ، أن هذه المناسبة تمثل محطةً متميزة في مسيرة الشركة، وتجسد التزامها المستمر منذ تأسيسها بإرساء معايير جديدة في قطاع المدفوعات الاليكترونية، وأوضح أن سوق المدفوعات الالكترونية في مصر بصورة سريعة، حيث بلغ حجم هذه الصناعة في مصر نحو تريليون جنيه، بمعدل نمو سنوي 22%، وذلك مقابل 6 تريليونات دولار قيمة هذا السوق عالميا بنسبة نمو 15% سنوياً.

أكد أن إجمالي عدد نقاط البيع للشركة بلغ نحو 120 ألف نقطة بيع، حيث تعد 'ضامن' من أكبر 5 شركات مدفوعات إلكترونية في السوق المصري، متوقعاً أن ترتفع قيمة العمليات التي تتم عبر الشركة بنهاية العام الحالي لتبلغ 20 مليار جنيه مقارنة بنحو 14 مليار جنيه في عام 2023 و12 مليار جنيه في عام 2022 و6 مليارات جنيه في عام 2021 و2 مليار جنيه في عام 2020.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة 'ضامن'، أن الشركة تتطلع إلى تعزيز موقعها كقوة مهيمنة في مشهد المدفوعات الإلكترونية في مصر. وبتركيزها الراسخ على الابتكار والتركيز على العملاء، نحن واثقون من أن السنوات الخمس المقبلة ستشهد إنجازات أكبر وحلول متحولة ستشكل مستقبل المدفوعات في مصر.

وبينما تواصل 'ضامن' بناء نجاحاتها، تظل ملتزمة بالامتثال للمعايير الدولية للمدفوعات واللوائح المصرية للهيئة العامة للرقابة المالية.

سامح الملاح سامح الملاح

ويضمن هذا الالتزام بأعلى المعايير في القطاع و ثقة عملائها في سلامة خدماتها.

وتقدم الشركة ما يزيد على 600 خدمة دفع وتحصيل الكتروني عبر منصة ضامن للمدفوعات، مثل التبرعات للمؤسسات والجمعيات الخيرية و شحن كروت الكهرباء وفواتير الغاز ودفع فواتير الهاتف المحمول والخط الأرضى وتقدم خدماتها من خلال شبكة تزيد عن 120 ألف تاجر فى جميع محافظات مصر .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً