اعلان

تحديث جديد.. انستجرام تتيح للمستخدمين إنشاء نسخ رقمية

إنستجرام
إنستجرام

أتاحت إنستجرام ميزة جديدة موجهة لعموم المستخدمين وصناع المحتوى، تتيح إنشاء نُسخ رقمية ذكية عنهم، يمكن تدريبها على أي نصوص، وبالتالي الاعتماد عليها في التفاعل مع المتابعين، فيما يرى الرئيس التنفيذي لشركة "ميتا" مارك زوكربيرج، إمكانات كبيرة في قدرة الذكاء الاصطناعي على مساعدة الناس، وخاصة المبدعين، على فعل المزيد.

وتأتي ميزة إنشاء النسخ الرقمية في قلب منصة ميتا الجديدة AI Studio، التي قدمتها الشركة العام الماضي، بحسب بيانٍ رسمي على موقعها.

وتعتمد الميزة الجديدة على نموذج Llama 3.1 للذكاء الاصطناعي الأحدث من ميتا، وهي متاحة حالياً بشكل تدريجي إلى المستخدمين وصناع المحتوى في الولايات المتحدة.

روبوت دردشة لكل مستخدم

وتسمح المنصة حالياً لعموم المستخدمين إمكانية استخدام مجموعة متنوعة من القوالب الجاهزة أو البدء من الصفر لعمل روبوت دردشة ذكي قد يعلمك كيفية الطهي، أو يساعدك في التعليقات الخاصة بك على إنستجرام، أو ينشئ صوراً مضحكة "ميمز"، هناك احتمالات لا حصر لها.

وسيتمكن المستخدم من تحديد كيفية استخدام روبوت الدردشة الذي أنشأه، إذ يمكن أن يصبح مناسباً ومتفاعلاً معه فقط، أو يمكن مشاركته مع المتابعين والأصدقاء عبر خدمات ميتا المختلفة داخل التراسل الفوري، من واتساب وماسنجر وإنستجرام، بالإضافة إلى منصة AI Studio على الويب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء يجري جولة تفقدية بمطار برج العرب