اعلان
اعلان

تعيين ميرنا عارف مديرًا عامًا لمايكروسوفت مصر

ميرنا عارف مديرا عام لمايكروسوفت مصر
ميرنا عارف مديرا عام لمايكروسوفت مصر

أعلنت مايكروسوفت اليوم عن تعيين ميرنا عارف لمنصب المدير العام في مصر ، لتتولى من خلال دورها الجديد مهمة قيادة العمليات والإشراف على جهود الشركة في مصر.

وتتركز مهام ميرنا على تمكين المؤسسات الحكومية والخاصة من تسريع برامج التحول الرقمي ، بما يضمن لها رفع مستوى تفاعل العملاء، وتمكين الموظفين، وتعزيز العمليات، إضافة إلى تحسين العمليات وإعادة ابتكار نماذج الأعمال.

وتتمتع ميرنا عارف بخبرة مهنية رفيعة تمتد لأكثر من 18 عاماً، تقلدت خلالها مناصب قيادية عديدة في منظمات عالمية وكيانات حكومية مختلفة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وانضمت ميرنا إلى شركة مايكروسوفت في عام 2019 كرئيس تنفيذي لمجموعة أعمال الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تولت مهمة قيادة الأعمال الاستراتيجية والتنفيذية الخاصة بمحفظة مايكروسوفت Surface في المنطقة.

وقالت مرينا عارف أن مهمتنا تدور حول تمكين كل شخص ومنظمة في العالم من تحقيق المزيد من الانجازات، مشيرة إلى أهمية تعزيز هذه المهمة لنواصل توسيع بصمة مايكروسوفت في مصر من أجل فتح آفاق كبيرة نحو نموها وازدهارها.

وأكدت ميرنا أن التكنولوجيا تُمثل النواة الرئيسية لبلوغ رؤية مصر 2030 الهادفة إلى تحقيق استراتيجية التنمية الشاملة والمستدامة،منوهة انها تطلع من خلال دوري الجديد للعمل عن كثب مع عملائنا وشركائنا لتسريع رحلة التحول الرقمي في مصر والمساهمة في تعزيز قدرتها التنافسية.

يذكر أن ميرنا حصلت علي شهادة بكالوريوس في علوم الكمبيوتر من الجامعة الأمريكية في القاهرة كما حصلت على درجة الماجستير في إدارة الأعمال بمجال التسويق والعمليات.

وعملت قبل انضمامها إلى مايكروسوفت، في منظمات مثل وزارة البترول في مصر؛ وشلمبرجير؛ وإيمرسون؛ وبيكر هيوز التابعة لشركة جنرال إلكتريك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل