اعلان

"الباستيل الوردي والأشقر اللامع".. استعدي للموسم المقبل مع موضة ألوان شعر خريف 2020 (صور)

 موضة ألوان شعر  خريف 2020
موضة ألوان شعر خريف 2020

تحرص النساء دائمًا على متابعة أحدث صيحات الموضة، للظهور بإطلالات جديدة ومتنوعة، إذ يحتل الشعر جزء أساسيا ومحوريا من اهتمامات المرأة، فتسعى دائما إلى اختيار ألوان تواكب صيحات الموضة، وبرغم جائحة فيروس كورونا إلا أن النساء لن تتخلى عن الاهتمام بشعورهن.

في المقابل طرح مصففي الشعر والخبراء موضة ألون شعر خريف 2020، لمزيد من التميز، وقد يبدو الأشقر أو الأسود أوالأحمر أو الأرجواني، أو أي لون آخر من ألوان قوس قزح مذهلة في أي وقت من السنة، فإن بعض ألوان الشعر مختلفة تمامًا خلال الخريف

وتبدأ الأوراق في التحول إلى اللون البني الذهبي ويتدحرج النسيم البارد، فإذا كنتي ترغبين في دخول الموسم الجديد بمظهر متميز، إلقي نظرة على موضة ألوان شعر خريف 2020.

ورصد موقع ' instyle'، موضة ألوان شعر خريف 2020، التي جاءت الألوان مثيرة ومميزة بعد أن اعتمد الأسود والبني في الموسم المقبل، لكن أصبح هناك عودة جديدة ودعوة للجرأة، فظهر الأشقر، لولايت، والهايلايت، والأحمر بأنواعة، وأيضا ألوان الباستيل جائت ضمن موضة ألوان شعر خريف 2020، ونرصدها أبرزها في الأتي:

الأشقر اللامع

حان الوقت إلى الذهاب للون الأشقر اللامع، واختياره في الموسم الجديد للحصول على مظهر جذاب وأنيق، ومزيد من الأنوثة، وبإمكانك تطبيقه على طريقة إميلي راتاجكوفسكي، التي ظهرت بهذا اللون في إطلالة مميزة ورائعة.

الأحمر الكريزي

وبإمكانك في خريف 2020، أن تتخلي عن لو الشعر الكراميل واختيار لون أحمر كريزي أكثر جاذبية وإثارة، وبإمكانك اختيار مزيجا من الكراميل والأحمر والكريزي الرائع، لمزيد من الجاذبية والاختلاف والتمرد على الواقع، فالأحمر دائما يغازل المرأة الجريئة.

- الهايلايت

ظهور الهايلايت بقوة ضمن موضة ألوان شعر خريف 2020، وبإمكانك اختيار ألوان فاتحة مع لون شعرك البني أو الكراميل، وأيضا بإمكانك تطبيق الهايلايت على طريقة النجمة الأمريكية بيونسيه.

الباستيل الوردي

ظهر لون الشعر الباستيل الوردي ضمن موضة ألوان شعر خريف 2020، وبإمكانك تجربة هذا اللون لإلقاء نظرة أكثر جرأة وحيوية، وهو خيار مميز ويغازل المرأة التي تعشق التجديد وتحتاج إطلالة جديدة بعد جائحة فيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بأسيوط.. و«التعليم» تُعلق: جاري تتبع مصدرها