اعلان

تزوجيه أربعينيا.. 6 فوائد للارتباط بشريك في الأربعينات

6 فوائد للارتباط بشريك يكبرك  في العمر
6 فوائد للارتباط بشريك يكبرك في العمر

تمنتع بعض الفتيات والنساء، عن اختيار شريك في الأربعنيات من عمره، خاصة وإن كانت مازتزال في مرحلة العشرينات، حيث تراه يكبرها بالعمر بسنوات كثيرة، حيث تخشى السيدات حدوث أي فجوة خلال العلاقة الزوجية بينمها، لذلك قد يبدو الارتباط بزوج أكبر سنا مخيفا لدى الكثير من الفتيات، ولكن قد تكون هذه العلاقة من أكثر العلاقات نجاحا على الإطلاق، فليس كل المعتقدات السابقة صحيحة، فإذا كنتي عزيزتي تحبين شخصا أكبر سنا منكِ ، أو تفكرين في الارتباط من شخص يكبرك في السن، لاتترددي أبدا.

وكشف موقع 'pouted'، عن أبرز الفوائد التي تعود على الفتاة والعلاقة عند الارتباط بشخص أكبر في العمر، كالأتي:

الشريك الأكبر سنا أكثر خبرة

يتمتع الشريك الأكبر سنا بمزيد من الخبرة، سواء في التعامل واحتواء المرأة، أو في العلاقة الجنسية، لأن ممارسة الحب هو جزء مهم جدا من أي علاقة، ويجب ألا تقللي من شأنه أبدا، مع شريك أكبر سنا ، ستكوني على يقين من أن الجنس الجيد سيتخذ دائما الأولوية.

النضج العاطفي

هل تتساءل لماذا ينفصل الكثير من الأزواج الشباب بعد بضعة أشهر معا، والإجابة الحقيقة تكمن أنهم ليس لديهم النضج العاطفي الكامل، عندما تكون في العشرينات من العمر، من السهل التقليل من حجم العمل الهائل الذي تتطلبه علاقة ملتزمة للبقاء في صحة جيدة، ولكن يعرف الشريك الأكبر سنا بالفعل كيفية جعل العلاقة جيدة، وإذا كان الشريك الأكبر منفصلا أو كان لديه تجربة سابقة ، فمن المحتمل أنه سيسعى لعدم تكرار نفس الأخطاء التي ارتكبها مع الشريك السابق، ويفعل كل ما في وسعه لبناء علاقة قائمة على الصدق والتواصل والثقة.

وعند الحديث عن الثقة ، لا يلعب الشريك الأكبر سنا ألعابا ذهنية غير ناضجة مثل الغيرة المفرطة التي تؤدي إلى فشل العلاقة، أو إسقاط تلميحات غامضة.

الاستقرار المهني

يتمتع الشريك الأكبر سنا بالاستقرار المهني، وهذا يوفر لك الأمان المالي في كل أمور حياتك، ويساعد في نجاح واستمرار العلاقة ، بعيدا عن أي مشاكل مادية.

لا ينشغل كثيرا بالهواتف الذكية والتكنولوجيا

من الملاحظ في العلاقات حديثا، هو انشغال الأزواج بالهواتف والتكنولجا الحديثة، في حين أن هذه الظاهرة قد تبدو بريئة، إلا أنها قد تضر بعلاقتكما، حيث يؤدي استخدام الهاتف بصرة دائمة، إلى جعل الشريك يشعر بأنه غير محبوب ويثير مشاعر الغيرة، لحسن الحظ ، لن تكون هناك مشكلة مع عاشق أكبر سنا ، والذي من غير المرجح أن يعتمد على الهاتف المحمول مثل الشخص الأصغر سنا.

الصعوبات تجعل علاقتك أقوى

عند التفكير في الارتباط بشخص أكبر منك، من المحتمل ألا يوافق أصدقاؤك وعائلتك في البداية، لكن هذه الصعوبات يمكن أن تساعد في الواقع علاقتك على أن تصبح أقوى، وتتعلم أنت وشريكك قريبا أنكما ستكونان دائما لبعضكما البعض، بغض النظر عما يعتقده الآخرون، ويساعدك هذا على بناء الثقة، والتي تعد عنصرا أساسيا في الرومانسية مدى الحياة.

يكونون أكثر التزاما

حينما يصل الشخص إلى مرحلة الأربعينات، يصبح أكثر التزاما في العلاقة، ويسعى إلى زواج حقيقي وتكوين أسرة والاستقرار العائلي، ويكون أكثر ميلا للعثور على علاقة طويلة الأمد.

WhatsApp
Telegram