اعلان

"خلاخيل مرصعة" وجيرب العروسة من الكريستال.. أحدث اكسسورات إيهاب عمر البعيدة عن التقليدية

 أحدث اكسسورات إيهاب عمر
أحدث اكسسورات إيهاب عمر

تمثل الاكسسورات عنصر مهم ومحوري بالنسبة للكثيرمن النساء، بل تحمل عادة لدى البعض منهن النصيب خاص من العشق والاهتمام، فقد تكون عنصر أساسي لاستكمال إطلالتهن وجمالهن وخاصة العرائس اللاتي لا يستطعن الاستغناء عنها في ليلة العمر، وتخطى عالم الاكسسورات كل الحدود الممكنة، وأبدع مصصمي الاكسسورات والمجوهرات في طرح قطع تغازل النساء التي تبحث عن الجرأة والتميز.

إيهاب عمرإيهاب عمر

من جانبه، كشف مصمم المجوهرات والاكسسورات إيهاب عمر، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، عن أحدث مجموعة اكسسوراته والموضة الجديدة لهذا الموسم، قائلا:' ابحث دائما عن الاختلاف وعدم التقليدية، ولكن أحرص على تصميم قطع منفردة لها طبيعة خاصة لعاشقات التميز'.

خلاخيل من الكريستال

وأضاف إيهاب عمر، أنه من أبرز الاكسسورات التي طرحت في هذا الموسم، هي خلاخيل مرصعة بالكريستال السوارفسكي، وهذا النوع تفضلة النجمات والنساء اللاتي تعشقن الظهور، ويعتبر من التقاليع الجريئة والمميزة، و يناسب فصل الصيف.

جيرب العروسة جيرب العروسة

جيرب العروسة من الكريستال

وبالنسبة للعروس، كشف إيهاب عمر، عن بوكيه أو جيرب العروسة، بطريقة مختلفة مصمم بالكامل بالكريستال والإسترس المميز، مؤكدا أن هذا البوكيه يتناسب مع اتجاهين من الفساتين، الأول الفستان بسيط للغاية، والجيرب والتاج والحلق ذو ترصيع عالي، لإطلالة قوية للعروس، أو يمكن أن يتناسب مع اتجاه ثاني، وهو الفستان القوي الترصيع الذي يحتوي على تفاصيل كثيرةن وأيضا يكون الجيرب قوي الترصيع، كما يظهر في بعض الماركات العالمية.

وأوضح إيهاب عمر، أن البعض يعتقد إن البوكيه ثقيل، حيث أنه مصنوع من الكريستال، ولكنه خفيف ويسهل على العروسة حمله بكل سهولة.

اللؤلؤ موضة تتوارثها الأجيال

كما كشف مصمم الاكسسورات إيهاب عمر، قطع من اكسسورات العروسة المكونة من عقد وحلق وخاتم تعتمد على اللؤلؤ، الصناعي أو المزروع، مؤكدا أنه في كلاسيكيات المجوهرات، اللؤلؤ لا يبطل أبدا، فبإمكانك ارتداء قطع اكسسورات اللؤلؤ من مقتنيات جدتك، فهي موضة تتوارثها الإجيال، ويمثل عشق خاص بالنسبة لي.

فستان زفاف مرصع بالكريستال الملون

كما كشف إيهاب عمر، عن فستان زفاف من تصميه مرصع بالكريستال الملون الذي يبعث أشعاع ألوان الطيف، بالتركيز على منطقة الكورساج أو التوب، وبقية الفستان بسيط وغير مرصع، وبذيل بسيط، والعقد قوي الترصيع وأسورة اليد هي الأخرى مرصعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا (2-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| إيطاليا تحرز الثاني