اعلان

صيحات مكياج صيف 2020.. النمش الزائف والشفايف الجريئة (صور)

صيحات مكياج صيف 2020
صيحات مكياج صيف 2020

يتميز كل موسم باتجاهات مكياج موسمية وفقا لطبيعة الموسم، خاصة في الصيف، عندما يميل الكثير من الناس إلى التخلص من أحمر الشفاه الداكن بلون التوت وظلال العيون البرتقالية النحاسية الدافئة الآن، مع ارتفاع درجات الحرارة، بدأت تتألق اتجاهات مكياج صيف 2020 في الظهور، التي جاءت من ظلال النيون إلى اللمعان والخط الجرافيكي على العين، والحواجب الطبيعية والشفاه الناعمة، وبامكانك اكتشاف صيحات موضة جديدة لهذا الموسم.

كشف موقع 'bustle'، عن صيحات جديدة لمكياج صيف 2020، من خلال متابعة أراء خبراء المكياج والموضة، ومن أبرز تلك الصيحات استخدام الكحل الأبيض والنمش الزائف.

الكحل الأبيض

أصبح الكحل الأبيض شائع ضمن موضة مكياج صيف2020، جنبًا إلى جنب مع النيون الجريئين والمظهر الجرافيكي للعيون، فهذا الموسم يرفع شعار العيون الجريئة المتألقة التي تحدث عن نفسها، وتبعث رسائل الجمال.

مكياجمكياج

الشفايف الجريئة

في حين أن العيون الجريئة قد تكون السمة الغالبة في صيف 2020، لكن لاتزال الشفاه الجريئة أمرًا ضروريا، مع إطلالة جذابة ومشرقة باللون الأحمر، مع ماسكارا خفيفة، لاستكمال الإطلالة المميزة الجذابة.

مكياجمكياج

النمش الزائف

ظهر أيضا ضمن صيحات موضة مكياج صيف 2020، واستخدام النمش الزائف طريقة سريعة وسهلة لتغيير مظهرك، والعديد من الأشخاص لديهم بالفعل المنتجات في المنزل لتطبيقها، ولتجربتها بنفسك، يمكنك استخدام الظل البني الناعم لتطبيق النقاط الصغيرة أينما تريد، أو استخدام منتج مصمم خصيصًا لإنشاء مظهر النمش الزائف.

WhatsApp
Telegram