اعلان

أحدث صيحات أحذية خريف 2021.. فوق الركبة ورعاة البقر

أحدث صيحات أحذية خريف 2021
أحدث صيحات أحذية خريف 2021

بدأ موسم الخريف يدق الأبواب، هذا الموسم الذي يمثل للنساء طبيعة خاصة، حيث الاناقة والتميز بالازياء المتألقة والأنيقة، وتستعد النساء بمتابعة خطوط الموضة الجديدة في هذا الموسم لتستوحي مايناسبها، وتعتبر الأحذية من العناصر الهامة لأطلالتك في الخريف، لذلك نكتشف سويا أحدث صيحات أحذية خريف 2021.

أحدث صيحات أحذية خريف 2021

وكشف موقع 'whowhatwear'، عن أحدث صيحات أحذية خريف 2021، وقدم لنا خريف 2020 مجموعة كبيرة من الأحذية في كل مناسبة، بما في ذلك الأحذية الطويلة فوق الركبة التي تم رصدها في بوتيجا فينيتا وفيكتوريا بيكهام، بالإضافة إلى أزياء الموضة التي كانت كذلك، كما حافظت الأحذية القتالية أيضًا على شعبيتها لهذا الموسم، وتسللت أحذية رعاة البقر مرة أخرى إلى الرفوف.

أحذية فوق الركبة

ظهرت ضمن أحدث صيحات أحذية خريف 2021، الأحذية التي تصل إلى الركبة، والتي تطول هذا الموسم لتصل إلى ارتفاعات أعلى، يمكن إقران الأحذية التي تغطي الركبة بشكل مثالي مع الفساتين القصيرة والتنانير، ولكنها ستعمل أيضا بشكل جيد مع أطوال منتصف الساق أيضًا.

أحذية المسار الوحيد

عادت أحذية المسار الوحيد لموسم الخريف، بنعل سميك، تلك النعول الكاجوال التي تغازل الشابات.

أحذية رعاة البقر

أحذية رعاة البقر الغربية ليست شيئًا جديدًا، على الرغم من أنها تبدو وكأنها تعود لخريف عام 2020، سواء كان طول الكاحل أو منتصف الساق ، تم تصميم هذا النمط لإضافة بعض الذوق، والشياكة.

.

أحذية القتال

يبدو أننا نشهد عودة الأحذية القتالية كل خريف، على الرغم من أن تحديثها لعام 2020 غالبًا ما يتضمن نعل مسار ثقيل، حيث يرفع خريف 2020-2021، شعار الأناقة والقتال والإطلالة الكاجول الجذابة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: تقدم إيجابي بمحادثات غزة وسط اتصالات مصرية مكثفة مع كل الأطراف