اعلان

كيف تشجعين طفلك على ارتداء الكمامة في ظل انتشار "كورونا"؟

تشجيع الأطفال على إرتداء الكمامة
تشجيع الأطفال على إرتداء الكمامة

يرفض بعض الأطفال ارتداء الكمامة الواقية من فيروس كورونا المستجد، وتحدث مشكلة بين الطفل والوالدين، ويمكن أن يصل الأمر إلى بكاء شديد من الطفل عندما يعلم أن عليه ارتداء الكمامة.

ونوضح السطور القادمة كيف تشجع طفلك على ارتداء الكمامة

تشجيع طفلك على إرتداء الكمامةتشجيع طفلك على إرتداء الكمامة

أبطال خارقون

كشف موقع' أولا' الإسباني' أنه يرتدي العديد من أبطاله نوعًا من القناع.، على سبيل المثال ، يغطي الرجل العنكبوت أيضًا فمه وأنفه، لذا فهم ، في أعقابه ، سيصبحون أبطالًا خارقين حقيقيين ومع أقنعتهم سوف ينقذون الأرواح،سوف يفسر الأطفال إرتداء على أنه عمل بطولي يقومون به، تماشياً مع ما سبق، إذا كان هناك أحد المشاهير الذين يحبونه بشكل خاص، فيمكننا البحث عن صور مرجعية بقناع ، وعرضها.

يوصي الموقع أيضُا إذا كان لديهم حيوان محشو أو لعبة مفضلة ، يمكنهم الخروج معها ، لكنهم يحتاجون أيضًا إلى ارتداء قناع. في النهاية ، سيقومون بدمجه بأنفسهم لأنهم يلعبون بما لديهم على أساس يومي.

تبادل الصور في مجموعات الوالدين

يجب أن يتحقق طفلك من أن أصدقائهم وزملائهم يستخدمون الأقنعة أيضًا، قد تكون الفكرة الجيدة الأخرى هى إرسال مقاطع فيديو بين الآباء تُظهر أن الأطفال الآخرين يمشون ، وركوب الدراجة الصغيرة بالكمامة دون حدوث أي شيء.

تشجيع الطفال على إرتداء الكمامةتشجيع الطفال على إرتداء الكمامة

تحمل المسئولية

اجعلهم يفهمون أن مهمتهم المهمة تحمل مسؤولية، ومساعدة الأطفال الآخرين على تحقيقها، ويجب عليهم ملاحظة ما إذا كان الأطفال الآخرون يرتدونها بشكل صحيح ، وأن وظيفتهم ستكون مد يد العون لهم وتحذيرهم.

ماذا لو كانوا غير خائفين؟

يرى العديد من الأطفال أن الفيروس هو حشرة حقيقية، لذلك يمكننا استخدام البطاقات الملونة ، والتي ستمثل فيروسات كورونا المختلفة التي كانت موجودة من قبل عندما اضطررنا للبقاء في المنزل، علينا أن نشرح لهم أنه من بينهم جميعًا ، لم يتبق سوى عدد قليل منهم ، ولحماية أنفسنا منهم يجب علينا استخدام القناع بشكل صحيح والحفاظ على مسافة آمنة.

النظر من النافذة

قد تكون الحيلة الأخرى هي النظر من النافذة حتى يتمكنوا بأنفسهم من التحقق من خروج الأطفال الآخرين بالقناع ، ويفترضون أن هذا واجب الجميع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر حذرت إسرائيل من عواقب اقتحام معبر رفح وطلبت وقف التحرك فورا