اعلان
اعلان

ليس الاغتصاب وحده.. اعرف أشكال التحرش الجنسي بالأطفال

أشكال التحرش الجنسي بالأطفال
أشكال التحرش الجنسي بالأطفال

المحتويات

الاعتداءات الجسدية

جرائم المشاهدة

الاستغلال الجنسي

محاولة التلاعب بالثقة الأطفال

يعتقد العديد من الناس أن الاعتداء الجنسي على الأطفال ينحصر فقط في الإغتصاب والعنف الجسدي فقط، ولكن للإعتداء أشكال أخرى، وستكشف السطور القادمة أشكال التحرش ضد الأطفال.

وأكد موقع 'شيلد ميند'، أنه يشمل الاعتداء الجنسي الاتصال الجنسي أو انحرافاته، ومع ذلك ، فإن جميع الجرائم التي تنطوي على لمس الأطفال جنسياً ، فضلاً عن الجرائم غير المؤثرة والاستغلال الجنسي ، تكون ضارة ومدمرة لرفاهية الطفل.

التحرش الجنسي بالأطفال وعلاقته بالأسرةالتحرش الجنسي بالأطفال وعلاقته بالأسرة

١-الاعتداءات الجسدية

تشمل مكافحة الجرائم الجنسية المضايقة ؛ جعل الطفل يلمس الأعضاء الجنسية للبالغين. واختراق مهبل الطفل أو فتحة الشرج مهما كان طفيفًا مع القضيب أو أي جسم لا يملك غرضًا طبيًا صالحًا.

٢-جرائم المشاهدة

تشمل الجرائم الجنسية غير المؤثرة: المشاركة في التعرض غير اللائق أو الاحتجاج ؛ تعريض الأطفال للمواد الإباحية ؛ تعريض الطفل عمدا لفعل الجماع الجنسي ؛ والاستمناء أمام الطفل.

التحرش الجنسي بالأطفال وعلاقته بالأسرةالتحرش الجنسي بالأطفال وعلاقته بالأسرة

3-الاستغلال الجنسي

يمكن أن يشمل الاستغلال الجنسي إشراك الطفل أو التماس طفل لأغراض البغاء ؛ واستخدام الطفل لتصوير أو تصوير أو عرض صور إباحية. نادرا ما يستخدم العنف الجسدي.

أشكال التحرش الجنسي بالأطفال أشكال التحرش الجنسي بالأطفال

4-محاولة التلاعب بالثقة الأطفال

يحاول الجاني التلاعب بثقة الطفل وإخفاء الإساءة التي يوجهها له، ومع ذلك ، في دراستنا كانت مرتبطة بالعنف الجسدي في 21٪ من الحالات.

WhatsApp
Telegram