اعلان

مايا مرسي تهنيء الدكتورة هند حنفي لتعيينها بمجلس أمناء جامعة العلمين الجديد

مايا مرسي تهنيء  الدكتورة هند حنفى لتعيينها بمجلس أمناء جامعة العلمين الجديد
مايا مرسي تهنيء الدكتورة هند حنفى لتعيينها بمجلس أمناء جامعة العلمين الجديد

قدمت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، باسم جميع عضوات وأعضاء المجلس، التهاني إلى الدكتورة هند حنفي عضو المجلس، لتعيينها عضوا بمجلس أمناء جامعة العلمين الجديدة.

مايا مرسي تهنيء الدكتورة هند حنفى لتعيينها بمجلس أمناء جامعة العلمين الجديد

الدكتورة هند حنفيالدكتورة هند حنفي

ومن جانبها عبرت الدكتورة مايا مرسي، عن بالغ سعادتها وفخرها باختيار الدكتورة هند حنفي، لهذا المنصب الهام، مؤكدة أنها شخصية لها تاريخها المميز والحافل في مجال التعليم، ونموذج مشرف للمرأة المصرية حيث تعد أول سيدة تتولى رئاسة جامعة الإسكندرية التي حققت خلال فترة رئاستها مركزًا غير مسبوق في تاريخ الجامعات المصرية في التصنيف البريطاني العالمي للجامعات 'Time Higher Education' ، متمنية لها دوام التوفيق والنجاح.

ويذكر أن، هند ممدوح حنفي، ولدت في 26 ستمبر عام 1952، في محافظة الأسكندرية، حصلت على الثانوية العامة عام 1968 ثم حصلت على بكاليورس في الطب والجراحة العامة بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف من جامعة الإسكندرية عام 1975، ثم أجرت ماجستير في طب الأطفال بتقدير امتياز من جامعة الإسكندرية عام 1979، ثم دكتوراه في طب الأطفال من جامعة الإسكندرية عام 1985.

وتدرجت هند حنفي، في العديد من المناصب إلى أن تولت منصب رئاسة جامعة الإسكندرية، لتكون بذلك أول إمرأة تتولى رئاسة جامعة مصرية في مصر والشرق الأوسط، وذلك خلفا للدكتور ندير خير الله.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)