اعلان

كيف ترتبين حجرة طفلك قبل الدراسة.. بخطوات بسيطة وسهلة

ركن الدراسة لطفلك
ركن الدراسة لطفلك

المحتويات

فرز أشياء الدراسة

الأرفف

الصناديق

عربات خشبية بعجلات

طريقة ترتيب حجرة طفلك قبل الدراسة

يعاني الكثير من الآباء والأمهات من وجود فوضى وعدم ترتيب في غرفة أطفالهم، خاصة مع دخول المدرسة، حيث يقع هؤلاء الآباء بين مطرقة تجهيز واستعادة متعلقات أطفالهم قبل توقف الدراسة بسبب كورونا، وبين شراء ادوات المدرسة الجديدة وترتيبها في غرفة الاطفال، وستكشف السطور القادمة كيف ترتبين حجرة طفلك قبل الدراسة.

وكشف موقع 'أولا' الإسباني عن طرق لترتيب غرفة طفلك مبتكرة وهي كالتالي:

الفرز

قسّم على الفئات يعد فرز ما يجب عليك الاحتفاظ به هو الخطوة الأولى في أي عملية ترتيب. في حالة اللوازم المدرسية ، ابدأي بفصل تلك الأشياء التي سيستخدمونها في المدرسة عن تلك الموجودة في المنزل.

قومي بتجميع الأشياء حسب الفئات: الدهانات ، وأقلام التحديد ، والدفاتر ، والطين ، والطباشير ، إلخ. اعتمادًا على عمر الأطفال ، سيتعين عليك حفظ نوع أو آخر من الأشياء. بمجرد مسح الفئات ، ابحث عن أفضل مكان لكل منها. قبل التخزين ، تحقق مما هو تالف وتخلص منه: أقلام تعليم بالية ، أقلام لا تكتب ، دفاتر ملاحظات جاهزة وبدون أوراق ، إلخ.

ركن الدراسة لطفلك ركن الدراسة لطفلك

الأرفف

تعتبر الرفوف قطعة أساسية إنها ضرورية عندما يتعلق الأمر بطلب الأشياء المدرسية في غرف الأطفال ، حيث يمكننا فيها تخزين الكتب والمجلدات والدفاتر والدفاتر وخزائن الملفات وما إلى ذلك. يعتمد تصميم ومواد الأرفف على النمط الزخرفي للغرفة وأبعاد المساحة المتاحة. نصيحة سواء كان رفًا مصنوعًا حسب الطلب أو نموذجًا للتجميع ، من المهم أن تتأكد من أن ارتفاع الأرفف يبلغ 35 سم أو أعلى ،

الصناديق

حاويات وظيفية وزخرفية منطقة دراسة أطفالك مليئة بالأشياء الصغيرة. للتخزين ، الصناديق هي عناصر مفيدة للغاية، ولذلك ابحث عن العديد من الأحجام والمواد والأنماط المختلفة. ستعمل الكراتين الصلبة من أجلك: فهي غير مكلفة وقابلة لإعادة التدوير ومتوفرة بجميع أنواع الأشكال. يُنصح قدر الإمكان بتجنب تلك المصنوعة من البلاستيك لأنها أقل استدامة. إنها أيضًا نقطة لصالحهم أنه يمكن تكديسهم.

ركن الدراسة لطفلك ركن الدراسة لطفلك

عربات خشبية بعجلات

يعتبر الحل الأمثل للطلب في غرفة الأطفال هو امتلاك عربة متعددة الأغراض ، خاصة إذا لم يكن لديك مساحة لتركيب أرفف أو خزانات إضافية. يمكنهم الحصول على كل شيء في متناول اليد ، في المكان الذي يريدونه ، ووضعه جانبًا لاحقًا حتى لا يعيق الطريق.

توفر العربة مقصورات مختلفة لتصنيف أغراض الدراسة ، وإذا وضعت علب أقلام الرصاص والدهانات ، فيمكن أن يكون كل ما يحتاجونه في متناول اليد وبالقرب من الطاولة، بالإضافة إلى ذلك ، يمكن نقله بسهولة إلى غرف أخرى في المنزل إذا لزم الأمر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا