اعلان

دون الاعتماد على الشكل.. كيف توقعين فتى أحلامك في شباكك؟

طرق جذب شريك الحياة
طرق جذب شريك الحياة

الزواج والحصول على اهتمام الجنس الآخر، من أهم عوامل شعور المرأة بأنوثتها؛ لكونها تحب أن تشعر بأنها جميلة وتستحق الاهتمام.

وجذب الزوج المثالي ليس فقط بمعيار الجمال، هناك معايير أخرى وخطوات لجذب الرجل، بحسب فنون الإتيكيت وغيرها من الأساليب المتنوعة التي تلفت انتباه أي رجل وتدفعه للإعجاب بالفتاة.

حيل جذب الرجال بسيطة وسهلة، حيث تستطيع الفتاة أن تحصل على الكثير من الاهتمام حتى وإن لم تكن مثالية أو لها شكل جذاب.

وهناك الكثير من الشباب كانوا يحلمون بمواصفات فتاة مثالية في مخيلتهم، ولكن تغيرت بمجرد أن رأوا فتاة تحمل صفات معينة يقع بحبها أي رجل.

ونستعرض في السطور التالية، طرق وحيل جذب الشباب دون اعتماد الفتاة على شكلها.

الشريك والنصف الآخر

طرق جذب شريك الحياةطرق جذب شريك الحياة

هناك العديد من الفتيات تميل إلى صفات في الشباب معينة ولكن لا تعرف كيفية أن تكون فتاة أحلامهم في نفس الوقت، كما لكل فتى وصفات أساسية يحبها كل شاب بلا اختلاف ولكي تجذبي شاب إليكي عليك فهم بعض الأمور المهمة وطريقة جذب الفتى بطريقة سهلة وبسيطة ولا تعتمد على كونك جميلة أم لا.

خطوات وطرق جذب شريك حياتك

1- الثقة بالنفس.. أنت جميلة

طرق جذب شريك الحياةطرق جذب شريك الحياة

عليك بالوصول إلى الثقة بالنفس بشكلك بملامحك بقدراتك بكل شيء، حيث أن الثقة تجذب كل شريك حياة مميز قوي وجذاب ولديه شخصية فريدة، بينما إن كنت غير واثقة سيضيع منك فتى أحلامك، كما سينتج عن ذلك العديد من الإهمال في الشكل والملابس والعناية الشخصية، لذا الثقة تمكنك من أن تهتمي بشكلك أكثر مما يؤدي إلى تطور في مظهرك لتكوني أجمل وتحصلي على انجذاب الرجل إليكِ بدون مجهود لتحصلي على انتباهه.

2- إتكيت الأنثى.. كوني أنثى

بخطوات بسيطة يمكنها أن تُظهر أنوثتك دون أن تبدي ضعيفة أو مبتزله، إليك مواصفات الأنثى التي تحصل على الإنتباه والاهتمام، وعليك أن تهتمي بأن تقومي بهذا بدون مبالغة بل اكتسبي هذه الصفات التي يحبها كل رجل.

- الهدوء

الحركة يجب أن تكون هادئة ولكن ليس البرود، لا بل الحرص على عدم إصدار الصوت أو الحركة بعشوائية أو همجية أو التسبب بضجة أثناء الحركة.

- الصوت المنخفض

لا يعني الصوت المنخفض أي التصنع لا بل حاولي الحصول على نبرة صوت أقل ضجه، ولكنه مسموع لذا عليك أن تحصلي على النبرة المناسبة لا مرتفعة أو منخفضة جدا تدفع الجميع للاقتراب لسماعها فقط نبرة هادئة مسموعة يمكن سماعها عبر متر واحد.

- التفكير قبل الكلام

عليك أن تفكري جيدا قبل الحديث لتتحدثي بكل لباقة وذوق رفيع والابتعاد عن الألفاظ الخارجة والتي تفقدك أنوثتك وتجعلك تتشبيهن بالشباب، كما يحب الرجل في الأنثى أن تكون راقية ليفتخر بها أمام الجميع، وأيضا لكي تكون أم مدرسة لأولاده المستقبلين.

- حدود المعاملة

ليس معنى أن تجذبي الرجال نحوك أن تقومي بالتعرف على الكثيرين والمصادقة معهم والتقرب منهم بل عليك أن تقيمي حدود للمعرفة ولكن لا تغلقي الأبواب فقط المسموح به في المجتمع دون المزيد من الاختلاط كما عليك أن تبتعدي عن المشبوهين أو التي لديهم صفات غير مرغوب فيها لكي لا تجذبي إليك ما هو يسيء إليك بدلا من أن يجعلك أميرة في عرضه.

3- الاهتمام

طرق جذب شريك الحياةطرق جذب شريك الحياة

عليك أن تبدي اهتمامًا بمن حولك وأعطي كافة جهودك لتكوني لديك القدرة على معرفته جيدًا، واكتشافه كما الرجل يحب المدح والشكر الكثير على إطلالته وعلى أفعاله.

4- التواصل البصري

طرق جذب شريك الحياةطرق جذب شريك الحياة

عليك أن تصنعي تواصل بصري بينك وبينه والابتسامة الخفيفة على وجهك وهذا يجذب الرجل كثيرا للمرأة ويلفت انتباهه.

5- كوني مرحة

طرق جذب شريك الحياة طرق جذب شريك الحياة

المرح وعدم التدقيق من أكثر الأمور التي تجذب الرجال للفتيات، حيث يمكنك أن تظهري ابتسامتك وصوت ضحكتك الخفيفة لتلفتي نظره واهتمامه بك.

6- كوني بإطلالة مميزة

طرق جذب شريك الحياةطرق جذب شريك الحياة

الرائحة الطيبة والملابس المنسقة والمناسبة وليست الضيقة والكاشفة، من أهم الأمور التي تلفت نظر الرجال الجادين أما الملابس الكاشفة تجذب الرجال التي يحبون التلاعب بالنساء وهذا النوع لا تأمنين على نفسك معه.

7- الذكاء في المعاملة

هناك ذكاء لدى المرأة وحدها حيث يمكنها الموافقة على أمور ورفض أمور أخرى فلا تتنازلي أو توافقي على أمور لا تستهويكي، وبرري رفضك بالمنطق بينما أمور أخرى يمكن التفاهم فيها أبدي وجهة نظرك ثم أخبريه بالتفكير في الأمر وإعادة التفكير ثم أعيريه الاهتمام.

طرق جذب شريك الحياةطرق جذب شريك الحياة

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن