اعلان

بعد تكريم اسمها في الندوة التثقيفية.. أول ضابطة بالجيش المصري: نفسي أقابل السيسي ربع ساعة

أول ضابطة بالجيش المصري
أول ضابطة بالجيش المصري

قالت ابتسامات عبدالله، أول ضابطة بالجيش المصري، ان انتصار أكتوبر73، كان انتصار بحق وحقيقي، لايضاهي أي انتصار أخر.

وعبرت ابتسامات عبد الله، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، عن حبها للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلة: 'الرئيس السيسي عمري، وأدعي له ليلا نهارا، وأتمنى أن أقابله وأجلس معه حتى لو ربع ساعة، وأسرد له أسرار زمان من أيام الملك وحرب فلسطين، والاجتماعات التي كانت تحدث في منزلي، وأكشف له الكثير من الألغاز'.

وأضافت:" أمتلك الكثير من الأسرار التي أرفض سردها للمذيعين والمذيعات، لا أريد أقولها سوى للرئيس، كل أمنيتي أن أقابله".

ووجهت أول ضابطة في الجيش المصري، رسالة إلى سيدات مصر: 'أننا نحارب الآن حرب من نوع أخر بلغة ثانية غير حروب السلاح على الجبهة'، مؤكدة :'ولا يوجد وعي، الناس لاتفهم ماذا كنا فيه وأصبحنا فيه، ولا يفهموا ماذا يقوم به الرئيس'.

وأضافت، وأوجه رسالتي للرئيس ' أنت بتنام أمتى'، واصفة الرئيس السيسي بالدؤوب'، مشيرة إلى أنه :'هل يصدق أحد ما حدث في قناة السويس الجديدة، والتي بنيت أيام الانجليز بالضرب والأهانة، ولكن في سنوات قليلة استطاع السيسي بنائها'.

وحرصت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، خلال كلمتها اليوم، في فعاليات الندوة التثقيفية الـ 32 للقوات المسلحة 'أكتوبر 73 رمز البقاء والنماء' بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، أن تشيد بدور نساء مصر، ولفتت إلى عدد من النساء كان أبرزهن ابتسامات عبد الله أول ضابطة في الجيش المصري، قائلة:'وفي العصر الحديث وخلال حرب فلسطين عام ٤٨، نجد السيدة ابتسامات عبدالله أول سيدة تتطوع بالجيش المصري لإسعاف المصابين، وحملت رتبة ملازم أول'.

WhatsApp
Telegram