اعلان

إطلالات تناسب عيد الحب.. أبرز الفساتين الحمراء في مهرجان الجونة 2020

إطلالات تناسب عيد الحب المصري 2020
إطلالات تناسب عيد الحب المصري 2020

يستعد العشاق لاستقبال عيد الحب المصري الموافق، 4فبراير، حيث الحفلات والخروجات، ويكون الأمر مختلف بالنسبة للنساء عندما تستعد للسهرات مع حبيبها، سواء خطبيها أو زوجها، وتبدأ في البحث عن إطلالات تناسب عيد الحب، ويعتبر الفستان الأحمر، هو أكثر القطع والالوان المناسبة لهذا اليوم لبعث رسائل الحب والمودة، ولجذب أنظار حبيك هذا اليوم واشتعال الحب.

إطلالات تناسب عيد الحب المصري 2020

ونرصد أبرز فساتين النجمات باللون الأحمر في مهرجان الجونة السينمائي 2020، لتستوحي ما يناسبك في سهرات عيد الحب، وخاصة أن اللون الأحمر تصدر ألوان فساتين النجمات في مهرجان الجونة، ليعكس أنه الموضة المسيطرة على عرش موضة ألوان أزياء 2021.

فستان أحمر قصير على طريقة ريا أبي راشد

إذا كنتي تحتفلي مع حبيبك في عيد الحب، صباحا في أحدى التنزهات، فبأمكانك أن تلقي نظرة على إطلالة ريا أبي راشد، خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2020، حيث ظهرت خلال بث مباشر، بفستان أحمر قصير نهاري غاية في الرقة والروعة، في إطلالة جذابة وساحرة.

بدلة أنيقة مشعة على طريقة ميس حمدان

كما أنه بأمكانك اختيار بدلة باللون الأحمر، على طريقة ميس حمدان، حيث ظهرت خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي ببدلة أنيقة باللون الأحمر، مع حزام وسط أنيق، لتجسيم الجسم.

Second day @elgounafilmfestivalofficial 🔥 Stylist @carolfull Outfit @nazazy Makeup @hebafawzy__ jewelery @glamour.jewellery Hair @alaa_ajaan Clutch @alicia_arts Pics by @ali_elkhshab_photography

A post shared by Mais Hamdan (@maishamdanoff) on Oct 25, 2020 at 2:26am PDT

إطلالة بوسي شلبي مع الاحمر النبيتي

بإمكانك اختيار لون من الأحمر النبيتي في سهرات عيد الحب، على طريقة بوسي شلبي في مهرجان الجونة السينمائي، حيث ظهرت بفستان أنيق وجذاب خطف الانظار في حفل الافتتاح، مع فتحة أنثوية وتصميم رائع.

@alicia_arts شكرا عاليه علي الشنطه نجمه الجونه @miriamyoussrymakeup @elgounafilmfestivalofficial

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on Oct 23, 2020 at 5:50am PDT

الكمامة والفستان باللون الأحمر على طريقة لجين عمران

في عيد الحب في ظل جاجة فيروس كورونا، إذا كنتي تفضلين أرتداء الكمامة، فبأمكانك بكل ثقة أن تختاري الكمامة بلون الفستان الأحمر على طريقة لجين عمران، التي خطفت الانظار خلال فعاليات مهرجان الجونة 2020، مع فستان أحمر مجسم غاية في الجمال وقلادة ماسية مبهرة.

#GFF20 LIVE from the opening of the fourth edition of #ElGounaFilmFestival @ElGounaRedSea // Go to the link in bio to watch our live stream! #GFF @orascomdevelopment

A post shared by El Gouna Film Festival (@elgounafilmfestivalofficial) on Oct 23, 2020 at 10:44am PDT

فستان نبيتي على طريقة روجينا

وأيضا بأمكان أن تلقي نظرة على تصميم فستان روجينا الرائع، فجاء مناسب جدا لبشرتها، والدرابيات منتظمة جدا ومصممة باحترافية، وتوزيع الاستراس غاية في الجمال مع اكسسوارات بسيطة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة