اعلان

أفضل تسريحات الشعر الأصلع تناسب مريضات سرطان الثدي وعشاق التغيير

 أفضل  تسريحات الشعر الأصلع
أفضل تسريحات الشعر الأصلع

تعتبر تسريحة الشعر هي المشكلة الأكبر التي تواجها مريضة السرطان، وخاصة بعد فقدان جزء من شعرها مع العلاج الكيماوي، وتحتار في الظهور بإطلالة جيدا احتفاظا بجمالها واحتفاظا بمعنوياتها، ومنهن من لايفضلن الشعر المستعار، وفي شهر أكتوبر الوردي، نقدم لهم بشرى بأن الموضة العالمية تقدم تسريحات للشعر الأصلع، غاي في الأناقة والجاذبية والأنوثة والرقة والشياكة، تزيد من الثقة والقوة، فمن اليوم لاتبالي بشعر القصير أو حتى الأصلع، فأنتي تواكبي أحدث اتجاهات الموضة العالمية ونجمات العالم.

ونرصد أفضل تسريحات الشعر الأصلع وفقا لموقع 'stylecraze'، في الاتي

ويعتبر حلق الشعر والصلع تمامًا يتطلب شجاعة هائلة وثقة عالية جدًا للمرأة، ولكن إذا تجرأ المرء على أخذ زمام المبادرة من خلال تسريحة الشعر الأصلع المناسبة وحمل ذلك بموقف مناسب ، يمكن أن يبدو رائعًا بشكل ملحوظ، وهناك من تجبرهن ظروفهن على ذلك ثل مريضات السرطان، ولكن عليهن أن يتمتعن بتلك الإطلالات بكل ثقة.

تصفيفة الشعر الأصلع على طريقة بيرني نولان

ونبدأ بهذه الفنانة الأيرلندية اللطيفة، التي تركتنا العام الماضي عن عمر يناهز 52 عامًا، كان على نولان أن تحلق رأسها بينما كانت تحارب سرطان الثدي، لكنها لا يمكن أن تؤثر على جمالها المذهل، فظهرت مع إطلالة غاية في الجمال.

تسريحة شبه أصلع

هذا الجمال الأمريكي جعل رأسًا أصلعًا تقريبًا يظهر أسلوبها في الواقع ، لقد صعدت إلى الشهرة لإبقاء شعرها الأشقر الطبيعي الفاتح قصيرًا جدًا، في إطلالة غاية في الجمال.

تصفيفة شعر Buzz Cut على طريقة داناي غورورا

داناي غورورا هي أحد هؤلاء المشاهير الذين هزوا الصلع الكامل أوحلقوا شعر الرأس تقريبًا، إنها رمز حقيقي للنساء السود اللواتي يجرؤن على الذهاب إلى الصلع لتبدو جميلة، وجذابة.

تسريحة شعر أصلع كاملة من سينثيا نيكسون

اشتهرت سينثيا، بحلق رأسها ببساطة من أجل شخصيتها في فيلم 'فيت' كانت بحاجة إليها، وأطلت بإطلالة جيدة ورائعة وأنيقة.

تصفيفة الشعر Buzz Cut مع خصلات من اللون الروز

تعتمدها الممثلة الأمريكية المراهقة ويلو سميث، وهي واحدة من أكثر قصات الشعر الصلع حصرية والتي من المؤكد أنها ستلفت انتباه الآخرين. جعلت لمسة اللون الوردي المتدرج على الشعر البني الرمادي يبدو مذهلاً.

تصفيفة Buzz Cut على طريقة سينيد أوكونور

ها هي المغنية وكاتبة الأغاني الأيرلندية سينيد أوكونور، بأسلوب شعرها الأصلع المميز، اختارت حلق رأسها في منتصف الثمانينيات ، والتي كانت خطوة ثورية للمرأة في ذلك الوقت للتمرد على كل ما هو تقليدي.

WhatsApp
Telegram