اعلان

أحدث اتجاهات مكياج شتاء 2021.. أحادي اللون وعيون السلحفاة

أحدث اتجاهات مكياج شتاء 2021.. أحادي اللون وعيون السلحفاة
أحدث اتجاهات مكياج شتاء 2021.. أحادي اللون وعيون السلحفاة

حرص النساء على متابعة خطوط الموضة الجديدة لكل موسم، ومع استقبال الشتاء، تبحث عن موضة مكياج 2021، لتستغنى عن الصيحات القديمة التي أعتادت عليها، وتلجأ إلى تطبيق صيحات أخرى جديدة تواكب اتجاهات الموضة العالمية، للظهور بإطلالات عصرية، بعيدا عن التقليدي.

اتجاهات مكياج شتاء 2021

وكشف موقع 'glamour، عن اتجاهات موضة مكياج 2021، والتي جاء أبرزها في الاتي:

مكياج أحادي اللون

يعد المكياج أحادي اللون طريقة مضمونة للظهور معًا دون عناء وبرودة فائقة، ولا يتطلب الأمر أي جهد لتحقيقه، بإمكانك اختيار ون مكياج وردي، مناسب تمامًا. للحصول على المظهر في ثواني، اختاري كريم متعدد الاستخدامات لتطبيقة على العيون والشفاه والخدود، لإطلالة أنثوية جذابة.

البلاشر المضاعف

حافظي على توهجك من خلال تكديس أحمر الخدود لتحقيق ما يسمى توهجًا متدفقًا بدون مجهود، تأكد من ضرب جسر أنفك للحصول على مظهر مشمس حقًا، هذه أيضًا طريقة رائعة لإيقاظ وجهك ، حتى بدون أي مكياج آخر.

بطانة دقيقة

في بعض الأحيان، كل ما يتطلبه الأمر هو نقرة صغيرة من محدد العيون لسحب وجهك بالكامل معًا، للحصول على تأثيرممتع ، استخدمي قلم تحديد من فحم عميق بدلاً من الأسود، ابدأ بجناحك من الزاوية الخارجية وقم بطمس الحواف برفق، لا تلطخي، بإصبعك قبل أن يجف، تجنبي الماسكارا ولكن كوني سخية باستخدام الهايلايتر للحصول على مظهر أكثر انتعاشًا.

عيون السلحفاة

في هذا الشتاء ظهرت قوة عيون السلحفاة، وجاءت بألوان مختلفة بجانب الأسود، من الأخضر والكاكي والبني ، والتي تمتزج بشكل جميل وتتألق مؤخرًا، وسنشهد مزيدًا من السقوط لأن هذه الظلال تكمل مجموعة واسعة من ألوان العيون ولون البشرة.

WhatsApp
Telegram