اعلان

أحدث موضة للكمامة.. تمنحك الحماية والأناقة

أحدث موضة للكمامة... تمنحك الحماية والأناقة
أحدث موضة للكمامة... تمنحك الحماية والأناقة

من المعروف دائما أن احتياجات الذوق العام هي التي تسيطر على خطوط الموضة العالمية، وهذا العام يعيش العالم ظروف لا يمر بها من قبل، في ظل جائحة فيروس كورونا، ما جعل النساء ترتدي الكمامة والماسكات الطبية، والتي تؤثر على جمالهن، ولكن سرعان ما أبدع مصممي الموضة في طرح ماسكات وجه أنيقة ومميزة تغازل أذواق النساء وتسعدهم في ظل هذه الأزمة، وتوفر لها الاناقة والجاذبية، وتسابقت العلامات التجارية في طرح كمامات قماش وقطنية على الموضة من الورود والنقوشات الانثوية الرائعة التي تتناسب مع الأزياء.

أحدث موضة للكمامة

وكشف موقع 'latimes'، عن أحدث تصميمات ماسكات الوجه التي طرحتها أكبر العلامات التجارية، لحماية النساء وفي نفس الوقت منحهن مزيد من الاناقة والتميز.

أقنعة منقوشة

ودعم المصمم توري بورش ، علامته التجارية مؤخرًا مع أقنعة الوجه الجديدة، بمقولة'حماية أنفسنا ، والأهم من ذلك ، نريد حماية الآخرين'، والاحتفاظ بالاناقة.

وطرحت الشركة مجموعات أقنعة وجه مطبوعة باشكال ونقوشات مميزة تغازل النساء، لجعلها أكثر جاذبية من الناحية المرئية وتساعد على منع انتشار COVID-19.

كما أطلقت علامة الأزياء الإيطالية EmilioPucci تصاميم رائعة من قناعت الوجه، وأدرجت شركة Erdem البريطانية المستقلة للملابس الجاهزة قناعًا قطنيًا إيطاليًا بقيمة 65 دولارًا في مجموعتها قبل خريف 2020، في حين عرض أوليفييه روستينج ، المدير الإبداعي لشركة Balmain، رأيه حول ما قد يبدو عليه القناع الفاخر.

أقنعة ستان

وتضمنت مشاركة أخرى من Rousteing مقطع فيديو لعارضات يرتدون أقنعة الساتان، والتي تم إقرانها بمظهر المصمم الفرنسي.

بينما ننتظر لنرى ما قد تصنعه صناعة الرفاهية ، نقدم 31 من مصممي الأقنعة المفضلين لدينا:

وطرح Christy Dawn أقنعة متاحة للبالغين والأطفال مصنوعة من القماش ، القابلة لإعادة الاستخدام والغسل مصنوعة في لوس أنجلوس.

وطرح المصمم مارك زونينو المقيم في بيفرلي هيلز، اقنعة وجه رائعة تناسب السهرات مع تطريزات براقة ورائعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي