اعلان

كراهية العرب في المناهج الإسرائيلية.. رئيسة الاتحاد العربي للمرأة تكشف وسائل تعليم الصهاينة

كراهية الأطفال الإسرائيليين للعرب
كراهية الأطفال الإسرائيليين للعرب

تابعنا من خلف الشاشات الجندي الإسرائيلي يحدق في عدسة بندقيته مستهدفا الطفل محمد الدرة الأعزل في أحضان أبيه، مما يثير التساؤلات حول كيف يعلم الإسرائيليون كراهية العرب حتى يصلوا لهذه الدرجة، وستكشف السطور القادمة عن أساليب تعليم الإسرائيليين لأطفالهم كراهية العرب.

كشفت ريم أبو جامع، رئيسة الاتحاد العربي للمرأة المتخصصة، أن الإسرائيليين يحاولون أن ينشروا تلك الثقافة لأطفالهم بكل الطرق المسموعة والمرئية والمكتوبة.

الكتب المدرسية

وأكدت أبو جامع في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أنه في الكتب المدرسية الإسرائيلية توجد عقيدة الكره للفلسطيني والعربي، توجد كتب دينية وكتب منهجية مدرسية، وهذه الكتب تدرس أن أرض اسرائيل من البحر إلي النهر.

كراهية الأطفال الإسرائيليين للعربكراهية الأطفال الإسرائيليين للعرب

المسرحيات

وأضافت رئيسة الإتحاد العربي للمرأة المتخصصة، أن الإسرائيليون لم يكتفوا بتعليم الكراهية في كتبهم المدرسية بل حتي في تمثيلهم وتلقينهم المسرحيات التي تقدم للأطفال يدربوهم على القتل، وتمثيل قتل الفلسطينيين.

كراهية الأطفال الإسرائيليين للعربكراهية الأطفال الإسرائيليين للعرب

الأغاني الإسرائيلية

وبينت أبو جامع، أنه الفن الإسرائيلي شريك في عمليات تعليم الأطفال الإسرائيليين كراهية العرب ، حيث توجد أغاني و'بروشورات' تقدم وتوزع على الأطفال لتعليمهم كراهية الفلسطينيين والعرب تتحدث صراحة على أن العرب أعدائي والفلسطينيين أعدائي.

WhatsApp
Telegram