اعلان

رئيس الاتحاد العربي للمرأة المتخصصة تكشف كيف نشأت كراهية الإسرائلين للعرب

تعليم اطفال اسرائيل كراهية العرب
تعليم اطفال اسرائيل كراهية العرب

نتذكر الحروب بين العرب والعدو الإسرائيلي، والتي تذكرنا جميعًا بفظائع الاحتلال الإسرائيلي ضد النساء والأطفال العزل، ويكمن السؤال الأهم كيف يربي الإسرائيليون أطفالهم على كراهية العرب وقتل النساء والأطفال.

قالت الدكتورة ريم أبو جامع رئيس الإتحاد العربي للمرأة المتخصصة، أن الإسرائيليين يعلمون أطفالهم أن الأرض أرضهم وأن الهيكل يجب أن يبنى بدل القدس، ويبدأ هذا التعليم مع الأطفال في 3 سنين، أن الأرض أرض إسرائيل والهيكل يجب أن يبني من جديد، وأن العرب أعدائهم ويجب أن يتخلصوا منهم، وأي مكان يوجد به فلسطيني يجب أن يقتل مباشرة، ولا يجب أن تفكر أن يكون لك صديق أو شريك في الأرض.

تعليم اطفال اسرائيل كراهية العربتعليم أطفال إسرائيل كراهية العرب

وأكدت أبو جامع في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أنهم يغرسون في الأطفال تلك المعتقدات فيهم منذ الصغر، ويتعاملون بمبدأ التعليم في الصغر كالنقش على الحجر فهو يتعامل مع الفلسطيني على أساس أنه عدوه، وأنه هو صاحب الأرض وليس الفلسطيني، ويسموا الأرض أرض اسرائيل، وهذا يكون في رياض الأطفال.

تعليم اطفال اسرائيل كراهية العربتعليم أطفال إسرائيل كراهية العرب

وأضافت رئيس الإتحاد العربي للمرأة المتخصصة، أنه يتم تعليمهم في المهد بالكره والقتل لأنك عدوي وهو ما يسمي بإباحة اهدار الدم ولا يتعامل مع الفلسطيني كإنسان وإنما كعدو سواء كبير أو صغير، ويوجد فيديو شهير على اليوتيوب المعلمة تلقن الأطفال العرب أعدائي يجب قتلهم، ويجب طردهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً