اعلان

أفضل فساتين الزفاف الكاجول للعرائس بعيدا عن الرسميات

أفضل فساتين الزفاف الكاجول
أفضل فساتين الزفاف الكاجول

يعتبر يوم الزفاف أهم يوم في حياة المرأة، فإنها ليلة العمر التي تنتظرها طويلا، وأكثر ما يهم العرائس هو البحث عن فستان زفاف مثالي ومناسب لها، ومنهن من تبحث عن فستان زفاف رسمي، لإقامة حفل اسطوري، وأخرى تعشق العصرية والبساطة، وتبحث عن فستان زفاف بعيدا عن الرسميات، لحفل زفاف بسيط، في احدى الأماكن المفتوحة، أويناسب حفلات الافراح الصباحية التي تقام نهارا، تلك التي أصبحت أكثر رواجا في ظل جائحة فيروس كورونا، لذلك نساعدك في البحث عن فستان زفاف غير رسمي، بداية من الفساتين الرومانسية البوهيمية إلى الفساتين العالية والمنخفضة، والتي تناسب الحفلات النهارية البسيطة والعائلية.

ونرصد أفضل فساتين الزفاف غير الرسمية للعرائس، وفقا لموقع 'thetrendspotter'..

زفافزفاف

فساتين زفاف الشاطئ

بدأت الكثير من العرائس إقامة حفل الزفاف على الشاطئ أو في الاماكن الساحلية، وعند اختيار فستان زفاف لحفل على الشاطئ ، نوصيك باختيار فستان عادي وبسيط، نظرًا لما يحيط به ، يجب أن يكون مريحًا وسهل الانتقال إليه. مع وضع ذلك في الاعتبار، يمكن أن يكون فستان الزفاف المصنوع من الدانتيل أو الساتان أو الشفاف خيارًا مذهلاً. فهي ليست رومانسية ومثيرة وأنثوية فحسب، بل يمكن أن تكون جيدة التهوية وخفيفة الوزن أيضًا.

زفافزفاف

فستان زفاف بإطلالة ريفية

يعتبر فستان الزفاف بإطلالة ريفية مثاليًا للعروس المريحة، فهو ليس فقط بسيطًا ولكنه أيضًا جميل بشكل لا يصدق ومنخفض التكلفة، ويكون التصميم الرائع من الدانتيل العتيق مثاليًا، ابحث عن تفاصيل مثل الكشكشة الأنيقة لإضفاء مظهر ريفي حقًا، قم بإنهاء المجموعة بتاج زهرة ومجوهرات كلاسيكية بسيطة.

زفافزفاف

فساتين زفاف كاجوال لفصل الشتاء

عند ارتداء ملابس الزفاف الشتوية الباردة، من المهم اختيار ثوب يناسب الموسم، لحسن الحظ ، لا يعني البقاء دافئًا أن تضحي بالأناقة، والطريقة الأكثر وضوحًا لإضافة بعض الدفء إلى ملابسك هي الأكمام.

خيار آخر للعرائس الشتوية لإضافة القليل من التغطية الإضافية هو الطبقات، لا تنسي أن الملابس الخارجية هي دائمًا خيار إذا كان الطقس شديد البرودة.

WhatsApp
Telegram