اعلان

أحدث اتجاهات موضة مكياج 2021.. رموش العنكبوت والظلال أرجوانية

أحدث اتجاهات موضة مكياج 2021
أحدث اتجاهات موضة مكياج 2021

تعشق النساء تطبيق المكياج، ومع استقبال فصل الشتاء تبحث عن أحدث اتجاهات موضة مكياج 2021، لتستوحي مايناسبها من متابعة خطوط الموضة، لذلك نلقي نظرة على اتجاهات موضة مكياج شتاء 2021، والتي اتسمت بالحيوية وكسرت التقليدية، بداية من الرموش العنكبوتية والماسكارا الطويلة.

موضة مكياج شتاء 2021

وكشف موقع 'cosmopolitan'، عن أحدث اتجاهات موضة مكياج 2021.

الرموش العنكبوتية

تربعت على عرش الموضة في شتاء 2021، الرموش العنكبوتية، وهذه يمكن تحقيقه من خلال تطبيق الماسكار على الرموش السفلية ليس العلوية فقطوجعلها طويلة وجذابة.

ظلال العيون الوردية المصقولة

فقط لأنك ترتدي كمامة الوجه في العام الجديد بسبب أزمة كورونا، لا يعني أنك بحاجة إلى تخطي أي اتجاهات للماكياج، ولكن يجب التركيز على العيون وهذه النظرة المثالية لشتاء ، تدور حول ظلال العيون الوردية اللامعة ، قم بإقرانها بإيقاع كامل للوجه أو ارتديها بمفردها لا يمكنك أن تخطئ حقًا.

صيحة المكياج المنعشة لفصل الشتاء

لايعنى أننا في فصل الشتاء أن نحتاجإلى مكياج جريء وصارخ، ولكن ليس كل صيحة مكياج شتاء 2020 تتطلب هذه التفاصيل الجريئة، ولكن كما يتضح من هذا المظهر الناعم والوجه الجديد، يمكنك تطبيق ناعم للغاية، في كل عناصر المكياج بداية من الماسكارا ، و الشفاه الوردية.

اتجاه الظلال الأرجواني

هل تعلم أن العين الدخانية باللونين الأسود والرمادي نطبقها دائما في الشتاء، ولكن في شتاء 2020-2021، يحدث تطور كبير مع تطبيق اتجاه ظلال العيون الأرجواني هذا يدور حول اللون النابض بالحياة ، لذلك لا تخف من وضع طبقات قليلة من الألوان للحصول على بعد إضافي وتألق .

WhatsApp
Telegram